12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كارتيرون يتخلى عن الفارس الأبيض في منتصف الطريق

2020/09/16 04:05 PM | المشاهدات: 529


كارتيرون يتخلى عن الفارس الأبيض في منتصف الطريق
هبه نصار

خبر صادم لعشاق الساحرةالمستديرة وعشاق الفارس الأبيض فجره المدير الفنى باتريس كارتيرون مساء أمس حيث أبلغ إدارة نادى الزمالك برحيله وتنحيه عن مسئولية تدريب الفريق .

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك غضبه الشديد من هذا القرار وبالأخص أن القرار كان فجأة وبدون أى مقدمات أو تمهيد من كارتيرون وصرح المستشار قائلاً " أن يرحل المدرب في هذا التوقيت وبهذه الطريقة فهناك شبه مؤامرة في ذلك " 

 

وأكمل المستشار قائلاً " النادى الذي سيعلن تعاقده مع كارتيرون عليه تحمل رد فعل مرتضى منصور "

وتغيب المدير الفني عن تدريب الفريق يوم الثلاثاء وعقد اجتماع مع إدارة النادي وأبلغهم بقرار رحيله ودفعه للشرط الجزائي .وحاول أمير مرتضى منصور إقناعه بالبقاء لحين إنتهاء الموسم ولكن باءت المحاولات بالفشل .

 

إقرأ أيضاً: كورونا يقتحم أبواب القلعة الحمراء

 

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك بأن الأقرب لخلافة باتريس كارتيرون هو مدير قطاع الناشئين طارق يحي وسيتولى تدريب الفريق بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

إقرأ أيضاً: الأزمات تطرق أبواب القلعة البيضاء. كارتيرون يفسخ التعاقد مع الزمالك

 

فسر المدير الفني باتريس كارتيرون سبب رحيله قائلاً " لم أرحل من أجل المال ، وقرار رحيلى ليس وليد الأمس وإنما كنت أدرسه منذ فترة طويلة . وأن الفريق لديه شهر كامل ليجد مدير فني جديد والتحضير لدورى أبطال أفريقيا وهذا وقتٍ كافٍ ." 

وختم حديثه قائلاً " أتفهم غضب إدارة النادى والجماهير ومع ذلك أتوجه بالشكر على المعاملة الجيدة ." 

 

إقرأ أيضاً: الاتحاد يرفض التتويج الأهلاوي . التعادل السلبى يسيطر على مباراة الكبار ..

 

وعلى أثر ذلك اجتمع المستشار مرتضى بلاعبي الفريق ووجه لهم بعض النصائح وأنهم من يصنعوا البطولات وليس المدير وما حدث سوف يكون دفعة لهم للعمل الجاد وتحقيق المزيد من المجد للنادى .