12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الإتحاد يرفض التتويج الأهلاوي".. التعادل السلبي يسيطر علي مباراة الكِبار

2020/09/15 07:13 PM | المشاهدات: 768


الإتحاد يرفض التتويج الأهلاوي".. التعادل السلبي يسيطر علي مباراة الكِبار
مي محمود حسان

تعادل الأهلي اليوم أمام فريق الإتحاد السكندري و كان التعادل سلبي بين الفريقين، أقيمت هذه المباراة على إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية في تمام الثامنة و النصف مساءً في الجولة ال27 من مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2019/2020

 

بدأ الشوط الأول بضغط أحمر أستمر لبضع دقائق قبل أن يسيطر سيد البلد على مجريات اللقاء و تنحاز الفرص للفريق السكندري مع إستهتار واضح من جانب لاعبي الأحمر، برزت خطورة سيد البلد عن طريق أحمد رفعت لاعب الفريق و تبلورت الفرص الخطيرة عن طريق ذلك اللاعب.

 

اقرأ ايضا:"لتدعيم مؤمن زكريا" .. الزمالك يدعو الأهلي إلى مباراة ودية

 

و في آخر دقائق الشوط الأول أستفاق المارد الأحمر عن طريق هجمتين واحدة عن طريق السنغالي بادجي و الآخرى عن طريق مروان محسن فشل الأثنين في تسجيلها لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

 

اقرأ ايضا:"متأثراً بفيروس كورونا" .. وفاة عزمي مجاهد بعد صراع مع المرض

 

نزل الإتحاد الشوط الثاني بضغط قوي على الدفاعات المرتبكة الأهلاوية و نجحو في الحصول على ضربة جزاء بعد إعاقة أحمد فتحي للاعب الإتحاد محمد رزق و من ثم حصل فتحي على الإنذار الثاني و الطرد من المباراة، نجح أخطبوط الأهلي في التصدي لضربة جزاء بجدارة.

 

اقرأ ايضا:"الإبتعاد بالوصافة".. مصطفى محمد يؤجل إحتفال الأهلي بالدوري برأسية في شباك العجلات الحرببة

 

أنحازت الهجمات الخطيرة لسيد البلد في الشوط الثاني و شكلو خطورة واضحة على فريق الأهلي الذي لم يستتطع الوصول لمرمى الزنفلي حارس الفريق السكندري، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

يستمر الأهلي بعد هذا التعادل على قمة الترتيب المصري للدوري برصيد 72 نقطة بينما يحتل سيد البلد المركز الخامس برصيد 37 نقطة، تعادل اليوم أعاق الأهلي من التتويج ببطولة الدوري المصري و معادلة الرقم القياسي للأسطورة مانويل جوزيه بالتتويج قبل النهاية ب8 مباريات.