12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"لا تأمن غدر الكبار".. الأهلي يكتسح حرس الحدود في آخر اللحظات

2020/09/08 01:25 AM | المشاهدات: 725


"لا تأمن غدر الكبار".. الأهلي يكتسح حرس الحدود في آخر اللحظات
مي محمود حسان

فاز النادي الأهلي على فريق حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، المباراة الذي اقيمت على إستاد المكس التابع لفريق حرس الحدود في مدينة الأسكندرية في تمام الثامنة و النصف مساءً.

 

بدأ الشوط الأول من المباراة بشكل هادئ مع ندورة الهجمات لكلا الفريقين مع أفضلية نسبية للاعبي النادي الأهلي، أستغل حرس الحدود في ذلك الشوط بعض الأخطاء الدفاعية للاعبي الأهلي حتى أقترب الفريق بشدة للتسجيل مع رعونة أهلاوية واضحة.

 

اقرأ ايضا:أوباما يخطف الفوز الزملكاوي أمام طلائع الجيش

 

و في الشوط الثاني نزل الأهلي بضغط قوي على دفاعات الحدود مع تبادل سريع للهجمات، حتى عادت الطريقة البطيئة مرة آخرى للقاء دون خطورة ملحوظة للفريقين، أهدر مهاجمي الفريقين العديد من الفرص التهديفية ك إنفراد جريندو لاعب الحرس و أيضاً رأسية مروان محسن.

 

و كعادة المارد الأحمر في الدقيقة 85 أحرز البديل وليد سليمان حاوي الأهلاوية الهدف الأول بعد بينية من النيجيري جونيور أجايي ليعلن تقدم الأهلي، لم ييأس فريق الحرس بل تعددت الهجمات على خط دفاع الأهلي و تعددت الركنيات و الأخطاء على لاعبي القلعة الحمراء.

 

اقرأ ايضا:حمادة صدقي يرحل عن تدريب سموحة

 

لم يكتفِ الأهلي بهدف وحيد بل في الثواني الأخيرة و بقدم محمد مجدي "أفشة" أحرز الأهلي الهدف الثاني، ليتبقى 8 نقاط فقط على التتويج الأهلاوي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام.

 

اقرأ ايضا:أحمد شوبير يقدم بلاغ ضد لاعب الزمالك السابق أسامة حسن

 

لازال الأهلي يتربع على عرش القمة برصيد 68 نقطة من 25 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم، بينما يعاني فريق حرس الحدود في الصراع على الهبوط ليتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز ال13.