12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

هاشتاج "كمل ياسيسي"يتصدر التريندات

2020/09/01 12:33 AM | المشاهدات: 658


هاشتاج "كمل ياسيسي"يتصدر التريندات
منار محمد

  تصدر الآن هاشتاج "كمل يا سيسي"وأصبح تريند على مواقع التواصل الأجتماعي فى مصر وحرص المصريون من خلاله على تجميع أهم انجازات "الرئيس عبد الفتاح السيسي"منذ أن تولى الحكم وقاموا باستعراض أهم تطورات الدولة فى الفترة الأخيرة.

 

أقرأ أيضاً:مصطفى الصياد يظهر دعم وزارة الزراعة

 

وتتضمن بعض التعليقات دعم "السيسي" للاستمراية، حيث علق أحد المغردين على الموقع "استمر فى طريقك يا ريس"، واستعرضت إحدى المشاركات في الهاشتاج صورة من العلمين الجديدة مُعلقة عليها "كمل مشوارك يا سيسي" .. كما نشر شخص آخر صورة توضح تطوير المنطقة من عشوائيات إلى مشروع بشاير الخير مُعلقاً "كمل يا ريس، كلنا معاك".

 

أقرأ أيضاً:وزيرة الهجرة ضروؤة تعريف الدارسين بالخارج تطوير التعليم

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: "فى كل مشروعاتنا التى ننفذها ستجدون تشكيكاً وستجدون من يتكلم بشكل سلبي على كل إجراء ننفذه.. الناس تشكك وبيقولوا بيهدموا الجوامع بيهدموا مساجد ربنا.. نحن نهدم المساجد لإقامة مشاريع ونبنى مرة أخرى مساجد مضبوطة.. معنوياتى لا تتأثر وقراراتى لا تتغير لأنها غير ناتجة عن هوى ولكن دراسات ومسئولين فى الدولة، خاصة إن لدينا مغرضين داخل الدولة وخارجها، القنوات المسيئة لا تعرف ربنا سبحانه وتعالى يا رب يبقوا زينا ويعملوا حساب لربنا زينا".

 

أقرأ أيضاً:مع قدوم الدراسة تتزايد أعداد فيروس كورونا

 

وقام الرئيس "عبد الفتاح السيسى" أمس، بافتتاح مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية، ومسجد الفريق عبد المنعم رياض.

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، مجموعة من الرسائل الحاسمة للشعب المصرى، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية فى محافظة الإسكندرية.