12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عالم المنصات العالمية يستقبل المنصة 

2020/08/20 08:25 PM | المشاهدات: 426


عالم المنصات العالمية يستقبل المنصة 
ندى محمود

يستقبل عالم المنصات العالمية الدراما الإماراتية مع عرض أول في سبتمبر القادم لمسلسل المنصة والذي يضم مجموعة من ممثلين العرب والخليج وأمريكا ومنهم: مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، معتصم النهار، سامر إسماعيل، وأول ظهور للمذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج"مهيرة عبد العزيز" التي تغامر في التمثيل لأول مرة.

 

اقرأ أيضاً/اختارت الجمال.. درة تتألق ببشرة برونز وسالوبيت أبيض

 

وصرح مؤلف المسلسل"هوزان عكو" أن العمل يحكي قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا غير معلنة مع صناعة سحابة في العالم الافتراضي لتجنيع المعلومات والأسرار.

 

قصة أخين في عائلة منفصلة وقصة حرب تبدأ بمعلومة موضحاً أن الممثلين لديهم طموح كبير لمزامنة نتائج الدراما العالمية، وأضاف أن الجمهور يشتاق إلى شكل جديد من الاعمال يخرج عن شكل الدراما الرمضانية. 

 

اقرأ أيضاً/بعد أسبوعين من طرحها.. أنا شبه نسيتك لـ إليسا تحقق 3 ملايين مشاهدة

العمل يقام في إطار من الدرامة الاجتماعية المثيرة وتدور الأحداث في عديد من البلدان في الشرق الأوسط، ويجسد الصراع لحرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشرية يوميا، ويتم تخطيط للعديد من الأجزاء والمواسم الجديدة للمسلسل بعد عرض أول موسم حسب تقارير غير رسمية على منصة "نتفلكس".

 

اقرأ أيضاً/ سعد لمجرد يتخطى حاجز ال35 مليون مشاهدة بأغنية "عدى الكلام"

 

إنتهت كافة مشاهد المسلسل من التصوير في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" وتم إخراجه من قبل الألماني "روديغوكيشنر" وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج"منصور اليبهوني الظاهري"، مع بدأ الجهة المنتجة للعمل في اتخاذ الإستعدادات الأولية لتكملة كتابة وتصوير الموسم الثاني والثالث من العمل، والذي سيتم تقديمه بعد عرض موسمه الأول خلال شهر سبتمبر.