12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسمياً.. الأهلي يشكر إكرامى ويستبعده لنهاية الموسم.

2020/08/16 11:17 PM | المشاهدات: 634


رسمياً.. الأهلي يشكر إكرامى ويستبعده لنهاية الموسم.
علي رسلان

أعلنت قناة الأهلي في بيان رسمي أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر قدم الشكر لشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، وقرر استبعاده من حساباته حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

 

اقرأ أيضاً/"فتي بلجيكا الذهبي"... رسميًا دي بروين أفضل لاعبي الدوري الانجليزي.

 

 وقالت قناة الأهلي في منشور عاجل عبر شاشتها: "الجهاز الفني للأهلي يشكر شريف إكرامي ويستبعده من حساباته الفنية حتى نهاية الموسم."

 

وقرر الأهلي استمرار شريف إكرامي حتى نهاية الموسم في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، قبل أن يأتي القرار الجديد في اليوم التالي لما نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بخصوص رفض رمضان صبحي الاستمرار في صفوف الفريق.

 

اقرأ أيضاً/ثورة في برشلونة.. 17 لاعبا للبيع.. و4 لا مساس بهم.

 

ولم ينضم شريف إكرامي لقائمة الأهلي في أي مباراة بعد عودة كرة القدم في زمن فيروس كورونا.

 

وكان شريف إكرامي قد كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكثر من تغريدة للحديث عن مسألة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، وتأكيده على عدم مساعدة زوج شقيقته في مسألة صرف النظر عن تجديد عقده مع الأهلي.

 

اقرأ أيضاً/"بعد حديثة علي تويتر أمس"..جماهير الأهلي تطالب برحيل إكرامي.

 

وأشار البيان إلى أن سيد عبد الحفيظ قد أبلغ شريف إكرامي بقرار النادي في مران مساء يوم الأحد بخروجه من حسابات الجهاز الفني، لينتهي مشوار إكرامي بشكل نهائي مع الفريق المصري.

 

وقرر شريف إكرامي عدم تجديد تعاقده مع الأهلي، على أن يخوض تجربة جديدة في مشواره مع كرة القدم الموسم المقبل، وتشير كافة التكهنات إلى أن وجهته المقبلة ستكون بيراميدز، وهو نفس الفريق الذي يفاوض رمضان صبحي.