12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إطلاق مسابقة بين شباب الخريجين لتدشين منصة رقمية

2021/04/04 12:52 PM | المشاهدات: 507


إطلاق مسابقة بين شباب الخريجين لتدشين منصة رقمية
ريم أبو العز

 التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجموعة من خريجى مبادرة "مستقبلنا رقمى" التى أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتأهيل الشباب لسوق العمل الحر والعمل عن بعد.

أقرأ أيضاًمتابعة تطورات مشروع "روابط" لتنمية قطاع الألبان.

 جاء ذلك لمناقشة أثر المبادرة على مسارهم المهنى وقدرتهم على الوصول لفرص العمل المستقل على منصات العمل الحر العالمية شركاء المبادرة، وذلك بحضور نماذج من الشباب بمقر الوزارة بالقرية الذكية، وبمشاركة مجموعات أخرى من خريجى المبادرة بالمحافظات من خلال بث مباشر عبر تقنية الفيديوكونفرنس فى كل من مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال بالقرية الذكية.

أقرأ أيضاًوزير الآثار: وضعنا قوانين فرعونية خاصة في الحفل ونستعد لافتتاح المتحف الكبير

وشهد اللقاء استعراض المؤشرات الخاصة بالمبادرة التي أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" للتدريب التطبيقى على المهارات التكنولوجية الأكثر طلباً بالسوق العالمي، وعلى المهارات الاحترافية للعمل الرقمى.

أقرأ أيضاً السيدة انتصار السيسي: نقل المومياوات حدث فريد من نوعه

جديراً بالذكر أنه يأتى اللقاء فى إطار حرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على فتح قنوات التواصل المباشر مع الشباب من الملتحقين وخريجى برامج ومبادرات الوزارة للتعرف على رؤيتهم ومدى استفادتهم من البرامج التدريبية ومشاركتهم فى كل ما هو جديد من مبادرات وبرامج الوزارة المقدمة للشباب.