12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إليسا تواسي نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروت

2020/08/08 02:22 PM | المشاهدات: 1139


إليسا تواسي نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروت
فاتن شحته

نشرت الفنانة اللبنانية "إليسا" عبر حسابها الشخصي علي تويتر تغريدة للفنانة "نادين نجيم" بعد نجاتها من انفجار بيروت كاتبة: "سلامة قلبك حبيبة قلبي، ما تشوفي شر.. الله يحميكي لشبابك ولولادك، نادين نسيب نجيم"، أمنياتها بالشفاء العاجل للفنانة نادين نسيب نجيم بعد أن خضعت لعملية عاجلة لمدة ٦ ساعات بعد تحطم بيتها بالكامل إثر الانفجار الضخم الذي حدث بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء الماضي.

ووصفت الفنانة "نادين نسيب نجيم" في وقت سابق الحادث عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر"، وقالت: "بشكر ربي أولًا رجع خلقني وأعطاني عمر جديد. الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلًا يلي بيفوت عالبيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول أنه بعدنا عايشين، الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تأقدر خلص حالي".

وأضافت "الناس كلها مدممة، جرحى، قتلى، سيارات مكسرة، ناس عم تصرخ وتبكي، وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني، كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى، رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم".

 

اقرأ أيضاً/ترامب يعلق علي ما حدث في بيروت

 

وتابعت نادين "اللي شفته عالارض صعب كتير ينوصف فعلًا وكأنه قنبلة نووية، شكرًا يا رب انك حميتني، وحمدلله اولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

 

اقرأ أيضاً/تهشم منزل النجم راغب علامة بسبب انفجار بيروت.

 

انفجار مرفأ بيروت الضخم دمر حياة أكثر من ١٠٠ قتيل، و٤٠٠٠ جريح، وقال الرئيس اللبناني"ميشال عون" أنه بسبب 2750 طنا من نترات الأمونيا كانت مخزنة بطريقة غير آمنة في مستودع لنحو ٦ سنوات، وذلك الأمر الذي لم يسلم منه العديد من نجوم الفن في لبنان، حيث شارك النجوم بلقطات ترصد كم الدمار الهائل الذي تعرض له البعض بسبب الانفجار، وما حدث لمنازل بعض الفنانين في لبنان جراء ما حدث. 

 

اقرأ أيضاً/بالصور.. إصابة زوجة رامي عياش بجروح شديدة في انفجار لبنان.