12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

سمات لا ترغبها النساء بالرجال

2020/08/04 09:34 PM | المشاهدات: 688


سمات لا ترغبها النساء بالرجال
أحمد الطيب

كتبة: شيرين أحمد
"لا يحمل جميع الرجال السمات التى تؤكد مكانتهم عند النساء و تثبت قدر الرجال"
فالرجال أنواع منهم من هم مخلصون يقدرون الأنثي ويحترمونها، و يقولون أنها النصف الآخر لهم.
وكذلك هناك أنواع آخرى لا يرون أهمية للمرأة فدورها قائم على تربية الأولاد وإدارة المنزل.
ولكن هناك صفات تسقط الرجل في عين المرأة حتى إن كان العشق مالكها ولكنها لا تتحمل.

------------
اقرأ ايضاً  اوهام العقل
------------

فهناك بعض الرجال تتسم بالزيف: فهم رجال يبالغون في إظهار ما بداخلهم من صفات، هذا النوع من الرجال صعب أن يتغير فهو لا يعرف سوى المبالغة في الحديث والتعبير، لذلك فيجب أن نتجنب التعامل مع هذا النوع سواء في الحب أو الصداقة. 
وهناك الشخص المنافق: فهذا النوع من الرجال ليس لديه مبادئ ثابتة، فهو متعدد المعتقدات يغيرها بسهولة، فلديه فكرة أن تغيره لمعتقداته يساعده على ازدهار حياته الشخصية، ولكن كيف لشخص يوجد به هذه الصفة أن يجعل حياتك سعيدة، فهو سيغير وعوده وكلامة معكِ دائماً. 

------------
اقرأ ايضاً للقلب عقل ايضاً
------------

وهناك ايضاً الشخص اللعوب، فهذا ربما يكون أسوء أنواع الرجال لدى الأنثى فهو يتغزل بالآخرين دائماً ربما في الخفاء، وربما يغازل الآخرين في وجود من سيتزوجها، فهو كذلك لا يراعي شعورها ولا يجعلها تمتلك المكانة في قلبه.
و كما ذُكر من قبل كل إنسان يختلف عن الآخر ، فلا تجد شخصية تحمل كل المعانى السامية أو كل المعانى المخزية ؛ بل تجد من يحمل كلاهما و لكن بتفاوت النسب التى تصفو لجعل الشخصية مهذبة و محترمة أم لا و لكن حديثنا اليوم كما علمنا عن ثلاثة صفات يرى النساء أنهم من العار تواجدهم فى الرجال و تسقط نظرتهم عن قيمة هذا الراجل ، و هما ليسوا فقط فى الراجل بل فى الجميع صعب التعايش مع تلك الصفات : 
الشخص المزيف و هو من يحمل بداخله صفات و أشياء لا يعبر عنها لمن يريد الأرتباط به أو حتى الحديث معه ؛ بل يظهر له السمات التى يتمنى ذلك الشخص رؤيتها و عندما يتعلق به الشخص الآخر يجد صفات أخرى لا تحمل علاقة لما كان من قبلها و هذه صفة سيئة و يجب الابتعاد عنها فهى الخداع و الكذب على الأشخاص و تلك ليست سمة الرجال.

الشخص المنافق : و قد حذر الله من النفاق و المنافقين ، و يجب علينا أن نحذر من التعامل معهم ، فهم ليس لهم رأى ثابت أو مبدأ يعيشون به و لا تعلم نواياهم أهى حسنة أم سيئة و بالنسبة للنساء يجدون الصعوبة فى معرفة الشخص المنافق من مشاعر تجاهه أو تعامل معه أو غيرهما.
الشخص اللعوب و هو من يريد أن يصاحب الجميع و لا يجد لقلبه مأوى لشخص أحبه و ظل بجانبه ، كلنا نتعرض للكثير من العلاقات و التعاملات التي يصعب علينا تجاوز الحديث بها مع أشخاص آخرون ، و لكن يجب أن يعلم ذلك الشخص أن من يدخل قلبه لا يقبل بأن يكون هناك شريك له به ، و يعلم أن كل العلاقات مجرد عمل أو دراسة و لا تحمل للعلاقة الجادة إلا هو ، و عدم التظاهر بالعكس و معرفة قيمة من معك جيدا.
و قد عرضنا ببساطة ثلاثة صفات لا يحبها النساء فى الرجال ، هل هناك سمات لا يرغب بها الرجال فى النساء أيضاً ؟ انتظرونا فى المزيد من المقالات عنها إن شاء الله
 

إعداد كلاً من: أحمد الطيب / شيرين أحمد