12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"بالصور.. إنچي المقدم تحتفل بعيد ميلادها الـ 43"

2020/07/28 01:41 PM | المشاهدات: 1251


"بالصور.. إنچي المقدم تحتفل بعيد ميلادها الـ 43"
داليا جمال

شاركت إنچي المقدم صور عيد ميلادها ال 43 منذ قليل عبر إنستجرام  والذي كان يوم الخميس الماضي. 

حيث نشرت صور لها مع تورتة عيد ميلادها وشكرت ربنا وحمدته على نعمة حب الناس، وعلقت: "شكراً يارب.. شكراً على كل كلمة حلوة وكل دعوة حلوة.. شكرًا على حب أهلي وحب أصحابي.. شكرًا على كل الطاقة العظيمة التي كانت بجانبي وتحاوطني من الجميع.. نعمة كبيرة أووي أووي هفضل أشكرك يارب عليها طوال عمري الحمدلله".

اقرأ أيضاً / *المخرجه عهود تكشف ما يحدث وأسرار ما وراء الكواليس*

وعبرت عن سعادتها بالمكالمات والرسائل وتهاني العيد ميلاد والهدايا، ووجهت الشكر للجميع على جهودهم ولأنهم منحوها جزء من وقتهم وطاقتهم، واختتمت حديثها: " بحبكم أووي"، وفي يوم ميلادها طلت إنچي على متابعيها بإطلالة بيضاء وعلقت: " صغيرة دائمًا".

ونجحت إنچي في دورها كطبيبة نفسية من خلال مشاركتها في مسلسل لعبة النسيان في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة دينا الشربيني، محمود قابيل، أحمد داوود، علي قاسم والراحلة رجاء الجداوي، تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وتألقت إنچي في دور بهيرة الطبيبة النفسية وذلك لدراستها علم النفس من الأساس فساعدها كثيرًا.

اقرأ أيضاً / *هنا شيحه تقضي عطلتها الصيفية تحت أشعة الشمس*

وتنشغل إنچي هذه الأيام بتصوير مشاهدها في فيلم 30 مارس مع النجوم أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، محمد شاهين، ندى موسى، صبري فواز و أسماء أبو اليزيد، والفيلم إخراج أحمد خالد موسى وتأليف حميد المدني وتدور أحداثه في إطار السايكو دراما وتظهر إنچي كضيفة شرف في الفيلم.

اقرأ أيضاً / حوار مع *المخرج مصطفي بكري* لـ جريده عشموذيع الاخبارية.