12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الطب الشرعى يحسم نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح

2024/08/11 04:23 PM | المشاهدات: 62


الطب الشرعى يحسم نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح
شروق صلاح

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات عن أن من ضمن قرارات النيابة الطبيعية في تلك النوعية من حوادث السير عرض اللاعب على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وإجراء تحليل مخدرات له بعد صدور التقرير المبدئي بإيجابية عينة "الحشيش" للاعب الزمالك وسلبية عينتي "الهيروين" و"الترامادول". 

وأضافت المصادر أن النيابة تعتمد بشكل أساسي على التقرير الرسمي الصادر عن مصلحة الطب الشرعي تجنبًا لأي احتمالات لنتائج غير صحيحة .

وكانت النيابة قد تحفظت على سيارة اللاعب في حجز السيارات بقسم الشرطة وقررت ندب لجنة فنية من مهندسي المرور لفحص السيارة وبيان مدى التلفيات بها جراء الحادث إضافة إلى فحص آلية عمل السيارة وصلاحية "الفرامل" وإطاراتها وبيان ما إذا كان تسبب أي عطل بها في وقوع الحادث من عدمه .

وكانت قد تحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح على أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي .

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي "السيد أحمد الشبكي" 54 سنة، جثمانًا هامدًا وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.