12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تصريحات شقيق أحمد رفعت لـِ إبراهيم فايق تهز الإعلام الرياضي

2024/07/07 02:29 PM | المشاهدات: 93


تصريحات شقيق أحمد رفعت لـِ إبراهيم فايق تهز الإعلام الرياضي
شروق صلاح

علق محمد رفعت شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " الكورة مع فايق " على " إم بي سي مصر2 ": " الحمدلله على كل حال، لم يتم التقصير طبيا مع أحمد رفعت بس الأذى بتاع أحمد رفعت أذى نفسي ". 

 

وأضاف: " مش هتكلم كتير بس اسألوا أحمد دياب رئيس رابطة الأندية يقول ايه اللي حصل لأحمد رفعت بسبب إيه؟ ".

 

وأختتم حديثة قائلًا : " أحمد رفعت عايش في قلوبنا كلنا وإن شاء الله حقه هيرجع ". 

 

 

 

وكان الإعلامي إبراهيم فايق قد انهار في البكاء خلال حديثه عن أحمد رفعت في بداية الحلقة وقال فايق: " لولا الملامة ولولا خايف من تأويلات الناس أنا كنت لن اظهر في حلقة اليوم من أسبوعين كان يتواجد معانا في البرنامج من أسبوعين وكان كل آماله في أن يعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى ".

 

 

وأضاف: " أحمد رفعت كشف عن أنه تعرض لضغوط نفسية كانت سببًا فيما وصل إليه أحمد رفعت كان يتحدث بصدق شديد أنه تعلم من هذه التجربة وعدم أذية أي شخص ومتجيش على حق حد ".

 

 

واستكمل حديثة قائلًا : " قبل الترتيب للحلقة مع أحمد رفعت طلبت من نادر شوقي وكيل أعماله أجلس معه لمعرفة إلى أي مدى وصلت حالة اللاعب الصحية وبالفعل جلست مع أحمد رفعت وتأكدت أنه في كامل وعية وقادر على ترتيب أفكاره والظهور بنفس الشكل الذي كان عليه قبل أن يسقط على أرض الملعب في مباراة الاتحاد وفيوتشر ".

 

 

وأختتم حديثة قائلًا : " أحمد رفعت تم اختياره في محنة في منتهى الشدة توقف قلبه وعاد إلى الحياة وكأن ربنا بيصطفيه مرة تانية عشان يقرّبه منه ويوطد علاقته بيه أكثر ثم يقبضه سليمًا ناقيًا طيبًا دي محبة ربانية ما حدث أية ومعجزة ".