12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أحمد سيدو يطرح أغنية جديدة بعنوان " ترند نداله "

2024/07/07 01:46 PM | المشاهدات: 311


أحمد سيدو يطرح أغنية جديدة بعنوان " ترند نداله "
نورهان عزت صلاح

يطرح المطرب أحمد سيدو نجم آرب أيدول أحدث أغنياته خلال أيام بجميع المنصات الإلكترونية والتي تحمل اسم " ترند نداله "، وهي من كلمات حكيم النادي ، وألحان زياد وائل ، وتوزيع زيزو المايسترو انتاج شركة عاطف جمعة AG Music Production

 

 

وكان قد قدم سابقًا مجموعة من الأغاني الشعبية المختلفة منها أغنية " كان زمان " والذي تم عرضها على اليوتيوب بالقناة الخاصة بإستديو A F M PRODUCTION الأغنية من كلمات عطاء الشافعي وألحان محمد علاء وإنتاج استديو AFM .

 

 

وكانت الأغنية من كلمات عطاء الشافعي وألحان محمد علاء وإنتاج استديو AFM وحققت الأغنية نجاحًا ومشاهدات غير متوقعة منذ عرضها حتى الآن .

 

ومن ضمن أغانية التي حققت نجاحًا ملحوظةٍ أغنية بعنوان " صفى دماغ " وكانت الأغنية من كلمات " إسلام الخيال " وألحان الفنان أحمد سيد وتوزيع عز الدين وائل وتم تسجيل الأغنية في أستديوا تسجيل ميكس ".

 

والسبب الحقيقي وراء نجاح أغاني الفنان أحمد سيدو هو نجاحة في تغير اللون المعتاد من اللحن الشعبي والكلمات الخفيفة التي يستمتع بها المستمع ".

 

 

كما أنه أصدر أيضًا في بداية 2022 أغنية بعنوان "سيبك من الناس" من كلمات إسلام الخيال، وألحان أحمد سيدو وتوزيع عز وائل، وإنتاج "MP PRODUCTION".