12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تحذر هيئة الأرصاد الجوية من الخروج خلال الفترة المقبلة

2024/03/27 10:16 PM | المشاهدات: 103


تحذر هيئة الأرصاد الجوية من الخروج خلال الفترة المقبلة
ريناد أحمد

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن اضطرابات جديدة في حالة الطقس، وارتفاع في درجات الحرارة، وتحذيرات بخصوص الايام المقبلة تتزامن مع الاسبوع الثالث من شهر رمضان 2024، بداية من يوم الاثنين الموافق 25 مارس إلى أن تستمر لنهاية شهر مارس الجاري الموافق يوم الأحد..

وتبين أن مشهد الطقس يتصدره ظاهرتان جويتان مؤثرتان هما: كثافة الشبكة المائية، حركة رياح شديدة، وكشفت الهيئة في البيان أن موجة الطقس سيئة، وعلى المواطنين أن يتخذوا الإجراءات الأمنية خاصة على الطرق السريعة ..

أقرأ أيضًا/عاصفة دانيال 2023

وقالت الهيئة هناك شبوة صباحية كثيفة على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، وأكدت أن هناك بعض الطرق الزراعية والسريعة سوف تتعرض لشبورة مائية تظهر بكافة في الصباح الباكر خلال الأيام المقبلة، وتؤثر على رؤية وتسبب خلل في حركة المرور، وتنشط حركة الرياح على
 فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية، تمتد آلى جنوب سيناء محملة بالرمال والأتربة..

 

 حالة الطقس غدًا الثلاثاء 
توقعت الهيئة ارتفاع تدريجي في درجة الحرارة في معظم أنحاء الجمهورية مع نشاط زيادة حركة الرياح على من مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة مثيرة لل مال والأتربة ..

أقرأ أيضًا/أصل جملة وحوي يا وحوي

حالة الطقس يوم الأربعاء 
ذكرت هيئة الأرصاد أن الطقس من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد الموافق 27 مارس حتى يوم الأحد نهاية الشهر الجاري سيشهد نشاط حركة الرياح على بعض محافظات شمال البلاد، ويمتد حتى شمال الصعيد، مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، ومائلة للبرودة في فترات الليل.