12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تجمع الطلاب لحجز الدروس الخصوصية في بسيون .

2020/07/24 01:17 PM | المشاهدات: 1035


تجمع الطلاب لحجز الدروس الخصوصية في بسيون .
دعاء أسامه

بالرغم من انتشار فيروس كورونا. وبالرغم من تأكيدات مديرية التربية والتعليم بالغربية على منع الدروس الخصوصية تماماً، وخاصة الثانوية العامة، وملاحقة أى مدرس يثبت قيامة بإعطاء دروس خصوصية، وفقاً لتوجيهات الوزارة.

 

اقرأ أيضاً/علم مصر يزين برج خليفة إحتفالاً بالذكري ال 68 لثورة 23 يوليو

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى صور لتجمع كبير من طلبة الثانوية العامة بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، لحجز أماكن لهم فى مجموعات الدروس الخصوصية التى يعطيها أحد مدرسي الفيزياء، والذى يعد أحد أشهر مدرسي الثانوية العامة فى الغربية، وذلك وسط تجاهل تام من المسئولين وتوجيهات الوزارة والمديرية والصحة بمنع التجمعات.

 

اقرأ أيضاً/المفرج عنهم يودعون السجون بالزغاريد والتصفيق .

وقال الأهالى أن الطلبة تثق فى هذا المدرس بشكل كبير، ويكون دائماً حجز الدروس قبل بدء الدراسة بمدة طويلة، ويصل المبلغ الحجز إلى 300 جنية للطالب الواحد وأحياناً كثيرة لا يجد عدد كبير من الطلاب أماكن لهم.

 

وأضاف الأهالى: "بالرغم من القرارات التى أصدرها وزير التربية والتعليم، وبعد تطبيق النظام الحديث للثانوية العامة، ولكن للأسف الدروس الخصوصية لم تتوقف وزاد الإقبال عليها أكثر مما سبق بسبب خوف الطلاب من النظام الحديث للثانوية العامة، وحالة التوتر الموجودة لدى الطلاب.

 

اقرأ أيضاً/استغلال ٣ كافيتريات في مزايدة علنية بمحافظة الإسكندرية

كما عبر عدد من الأهالى عن استيائهم بسبب عدم تقدير المدرسين للظروف التى تواجه البلاد، خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا وتعريض صحة وحياة الطلاب للإصابة بفيروس كورونا.