12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية

2020/07/24 12:08 PM | المشاهدات: 866


فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية
ساره حنفي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية على مستوى الجمهورية، و البالغ عددها 43 مدرسة داخل 24 محافظة.

 

اقرأ أيضاً:الزناتي: المعلمين هم رسل العلم وجيش التنوير " وشهادات تقدير بملوي"

 

 للعام الدراسي 2020/2021، ابتداء من اليوم الخميس الموافق 23 يوليو 2020 ولمدة 15 يومًا.

 

على أن تكون الوظائف المطلوبة هي :

مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال، ومعلم مساعد رياض أطفال، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي.

 

ويمكن التقديم بها من خلال هذا الرابط:

https://ejsadm.moe.gov.eg

 

اقرأ أيضاً:نقابة المعلمين تثمن جهود القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب وتنعى شهداء بئر العبد

 

و قالت الوزارة أن خطوات التقدم تتم عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، و الإجابة عن بعض الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم.

 

 و على المتقدمين قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، ومن يخالف هذه الشروط يعرض نفسه للاستبعاد ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.

 

اقرأ أيضاً:طارق شوقي: الدروس لن تساعد في حل الامتحانات الجديدة واهدار وقت ومال

 

وطالبت الوزارة المتقدمين بضرورة التأكد من خدمة الانترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.