12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"صراع القمة".. فيوتشر يلحق بالأهلي في الصدارة بعد عبور الحدود.

2023/02/19 09:49 PM | المشاهدات: 291


"صراع القمة".. فيوتشر يلحق بالأهلي في الصدارة بعد عبور الحدود.
علي رسلان

حقق فريق فيوتشر فوزًا صعبًا مساء اليوم الخميس، أمام حرس الحدود بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأهلي WE السلام، ضمن مباريات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد رضا بوبو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 من زمن المباراة بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بحارس حرس الحدود ومن ثم سكنت الشباك.

اقرأ أيضًا/تصويبة قاتلة ميسي يقود سان جيرمان للفوز على ليل في ال+90

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لأيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر بعد تدخله بقوة على لاعب الحرس في منتصف الملعب.

وواصل فريق فيوتشر انتصاراته المميزة في بطولة الدوري بعدما حقق الفوز أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-0، أما الحرس فعاد لسكة الهزائم من جديد بعدما حقق الفوز الثالث له في بطولة الدوري أمام غزل المحلة في الجولة الماضية.

وبهذه النتيجة، تساوى فيوتشر مع الأهلي في عدد النقاط برصيد 37، بعد خوض 18 مباراة، إلا أن الأحمر لعب 15 مباراة فقط في البطولة، ومتبقي له 3 جولات مؤجلين.

فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة الـ14 في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وظهرت الملامح الهجومية لفريق فيوتشر من بداية المباراة، حتى كاد أحمد عاطف أن يسجل الهدف الأولى في الدقيقة الـ17 بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس حرس الحدود.

اقرأ أيضًا/رصاصة كومان بايرن يتنزه في حديقة باريس ويعود لألمانيا

وفي الربع ساعة الثانية وتحديدًا عند الدقيقة 23 سيطر حرس الحدود على الكرة في منتصف الملعب حتى وصل إبراهيم القاضي إلى مرمى فيوتشر، وكاد أن يسجل الهدف الأول، إلا أن دفاع فيوتشر كان حاضر ودافع عن مرماه وأخرج الكرة 3 مرات لركلة ركنية في أقل من دقيقة.

وعلى عكس سير المباراة، كاد حرس الحدود أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 37 بعدما سدد عمر بسام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالشباك الخارجية.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب في الـ10 دقائق الأخيرة من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 57 كاد أحمد عاطف أن يسجل الهدف الأول بعدما استقبل كرة عرضية من محمد فاروق من الجانب الايسر ولكن سكنت الشباك الخارجية.

وسدد فتحي فيلكس تسديدة قوية في الدقيقة 65 كادت أن تكتب الهدف الأول لحرس الحدود، الذي استمر لمدة ربع ساعة مسيطر على مجريات المباراة.

اقرأ أيضًا/ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على سموحه

وفي الدقيقة 80 كان فريق فيوتشر قريبًا من تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد أحمد عاطف كرة قوية من الجبهة اليمنى ومن ثم تصدى محمود السعدني لها ومن ثم سدد محمد رضا بوبو الكرة لتخرج لخارج الملعب.

وأحرز محمد رضا بوبو الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 84 بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بحارس حرس الحدود وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 90 + 4 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لأيمن الصفقاسي بعد تدخله بقوة على لاعب الحرس في كرة بمنتصف الملعب، ومن ثم أنهى المباراة بفوز مثير لفيوتشر