12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

حلا الترك تكشف عن مفاجأة لجمهورها

2022/12/04 10:51 PM | المشاهدات: 536


حلا الترك تكشف عن مفاجأة لجمهورها
نانسي طاهر

 

شاركت الفنانة "حلا الترك" متابعيها مقطع فيديو كشفت فيه عن برنامج تستعد لتنفيذه في 14 ديسمبر الجاري في الرياض العاصمة السعودية وطلبت "حلا" ممن تتراوح أعمارهم بين ستة وتسعة أعوام المشاركة في البرنامج بالقول: "هلو هلو، عندي مفاجأة وايد حلوة لكم، حابين نلتقي ونشارك في برنامج، ويكون في فرصة أن نغني مع بعض. راح يكون في فرصة لـ 7 أشخاصٍ من عمر 6 إلى 9 سنوات أن يشاركوني في تصوير برنامج بالرياض في تاريخ 14/12، إذا كنت في الرياض أو أي مدينة في السعودية، أو أقولكم شغلة حتى لو كنتوا خارج السعودية راح نسفرك مع فرد من العائلة إلى الرياض، كل المطلوب منكم أن تغنوا مقطعاً من أغنيتي الأخيرة ألو يا حبيبتي، وتنشروه على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص فيكم يا الله غنوا ناطرتكم. أحبكم وايد وايد وايد".

 

أقرأ أيضًا/حنان مفيد فوزي: بابا سافر للسما

يذكر أن "ألو يا حبيبتي" هى آخر أغنيات الفنانة "حلا الترك" وهى باللهجة المصرية وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:مصدقاك مصدقاك

بس نفسي ماما تصدق أصل كمان أنت يا حبيبي بقيت فعلًا حاجة تزهّق تحبني أيوه أيوه تخطبني لأه لأه تحبني أيوه أيوه تخطبني لأه لأه كل مرة تقولي جاي وتعلق ماما عالشاي ويجيب بابا الجاتوه والشربات وتقولي أنت ألو يا حبيبتي خالي مات ألو يا حبيبتي عمي مات حبيبتي حبيبتي جارنا مات الحقي يا حبيبتي جدو مات كل مرة يوم تخطبني ألقى صفحة وفيات صاحباتي كمان بيشكو ويقولوا فيك ويحكوا.

 

 

اقرأ أيضًا/وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد صراع مع المرض

 

حلا الترك هى مغنية وممثلة بحرينية اشتهرت في سن صغير "ثماني سنوات" بعد اشتراكها في برنامج المواهب "عرب جوت تالنت" وبدأت مشوارها في المجال الفني عبر برنامج "ستار صغار" على قناة "أبو ظبي" حينما كانت في السابعة من عمرها وعرفها الجمهور من خلال "عرب جوت تالنت" وقدمت في صغرها أغنيات عديدة منها "بابا نزل معاشه" و"نامي" و"بنيتي الحبوبة" ثم بعد ذلك اقتحمت ساحة التمثيل بقوة.