12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

حنان مفيد فوزي: بابا سافر للسما

2022/12/04 10:36 PM | المشاهدات: 311


حنان مفيد فوزي: بابا سافر للسما
نانسي طاهر

 

ودعت الاعلامية حنان مفيد فوزي والدها الإعلامي الراحل الذي فارق الحياة صباح اليوم الأحد بعد معاناة مع المرض وأكدت ابنته الوحيدة أن مراسم تشييع جثمان الفقيد ستقام اليوم في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة على أن يتم قبول العزاء مساء غد الاثنين.

 

 

اقرأ أيضًا/وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد صراع مع المرض

 

وقالت حنان مفيد فوزي في منشور موحد عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحة الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا فى كنيسة المرعشلي بالزمالك والعزاء يوم الاثنين الساعة 6 فى قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

 

 

اقرأ أيضًا/16 ديسمبر.... حفل كاظم الساهر في الدوحة

 

وقد نعى نجوم الفن الصحفي الكبير مفيد فوزي ومن بينهم درة التي نشرت صورة للراحل مفيد فوزي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: انا منحاز لك إنسانه وفنانه وامراه لها كبرياء ومختلفة، بتلك الكلمات كانت آخر رسالة منه لي، وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه وأضافت: أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لانك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر وتابعت: وسأظل دائما اشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل، وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه.