12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

يارا تحتفل باليوم الوطني الإماراتي بطريقة مميزة

2022/12/02 06:50 PM | المشاهدات: 530


يارا تحتفل باليوم الوطني الإماراتي بطريقة مميزة
نانسي طاهر

 

احتفلت الفنانة "يارا" باليوم الوطني الإماراتي بطريقة مميزة حيث نشرت "يارا" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهرت من خلاله وهى تحمل وسادة من الصوف مرسوم عليها العلم اللبناني من جهة والعلم الإماراتي من جهة أخرى وقالت "يارا" خلال الفيديو وهى تحمل الوسادة إنها كانت تعمل على هذه المفاجأة منذ فترة وانتظرت إلى هذا اليوم حتى تعرضها للجمهور.

 

 

اقرأ أيضًا/أغنيات خاصة للاحتفال بـ ‎اليوم الوطني الإماراتي51

 

 

وكتبت "يارا" في تعليقها على الفيديو: "من قلبي سلام للإمارات.. كل عام ودولة الإمارات الحبيبة بألف خير.. ان شاء الله الحب السلام والأمن بيبقى مزين هالبلد" وتابعت "يارا" منشورها بسؤال الجمهور عن رأيهم بالمفاجأة التي حضرتها لهم لهذا اليوم، قائلة: "خبروني شو رأيكم بالمفاجأة اللي اشتغلت عليها لهاليوم".

 

 

اقرأ أيضًا/الدراما التليفزيونية تجذب عمالقة السينما إلى شاشات المنصات

 

 

وتفاعل جمهور يارا ومتابعيها مع الفيديو وتمنوا السلام لدولة الإمارات في عيدها فيما علق البعض على مهارة يارا في صناعة الصوف بطريقة جميلة كالتي ظهرت في الفيديو ويشار إلى أن الفنانة يارا شاركت يوم أمس في حفلات عيد الاتحاد بدولة الإمارات حيث شاركت يارا متابعيها البوستر الترويجي للحفل الذي ظهرت عليه منفردة وعلقت قائلة: "خلونا نحتفل بـ عيد الاتحاد يوم الخميس 1 ديسمبر ونزين سماء الإمارات بأحلى الأنغام".