12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أحلام تتراجع عن شراء ميسي

2022/11/24 05:08 PM | المشاهدات: 554


أحلام تتراجع عن شراء ميسي
نانسي طاهر

 

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تراجعها عن شراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد خسارته ضد المنتخب السعودي وذلك ضمن مباريات كأس العالم 2022 حيث ظهرت "أحلام" و "أصالة" في مقطع فيديو نشره حساب "روتانا لايف" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث سألت الفنانة السورية أصالة نصري صديقتها "أحلام" خلال تحضيراتهم لبرنامج "سعودي أيدول":"حلوم صحيح خبرية أنك بدك تشتري ميسي؟".

 

 

 

اقرأ أيضًا/تطورات علاقة معتصم النهار ولين برنجكجي

 

 

لترد عليها "أحلام" بعفوية: "كنت أريد أن اشتريه لكن عندما رأيته يلعب مع السعودية تراجعت عن ذلك لأنه مسبقًا سيكون خاسرًا " وأضافت ضاحكة: "لكنه حاليًا في بوتيكي للبيع يعني للطلب اضغط الرابط" وكانت أحلام نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر لمن طلب منها شراء اللاعب ميسي وكتبت فيها: "من يومين وانتو اشتري ميسي اشتري ميسي.. ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعودية عطيته أغنية هدية بس ((للفوز جينا مقبلين))... خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية يكون هذا حاله".

 

 

اقرأ أيضًا/نجمات بدلن خلافاتهن مع شركائهن بعلاقة ود وصداقة بعد الإنفصال

 

 

وطرحت الفنانة أحلام مؤخرًا أغنية تحمل عنوان "عز وفخر" شجعت فيها المنتخب السعودي الذي يشارك لهذا العام في مونديال كأس العالم وهى من كلمات معتزة وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم وحصدت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

 

الكلمات المفتاحية