12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رنا رئيس تعود للساحة الدرامية بمسلسل "نصي التاني "

2022/11/08 06:31 PM | المشاهدات: 508


رنا رئيس تعود للساحة الدرامية بمسلسل "نصي التاني "
سلمى هاني محمد

 

تستعد الفنانة الشابة رنا رئيس للعودة مرة أخرى بمسلسل درامي جديد يحمل اسم "نصي التاني" ويشاركها في العمل الممثل الكوميدي علي ربيع. 

 

 

وبدأت ربنا رئيس في التحضيرات للإنضمام إلى فريق العمل، ومن المقرر أن يُعرض العمل على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات.

 

 

اقرأ أيضًا /غدًا...هيثم شاكر يطرح أغنية "عالقمة

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يُدعى "أحمد" والذي يُجسد دوره الفنان علي ربيع، ويخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه الثاني.

 

 

ويشارك في العمل كلًا من: علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، محمود البزاوي، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح. 

 

 

 

اقرأ أيضًا /شمس مصر|... للمرة الأولى.. كايروكي وعزيز مرقة في حفل واحد

 

وفي سياق آخر شاركت رنا رئيس في مسلسل "موضوع عائلي" وجاء هذا بالتعاون مع الفنان الكبير ماجد الكدواني، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات ال10 حلقات، وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية. 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم وهو رجل في منتصف العمر يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عام. واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية.

 

اقرأ أيضًا /مصر | بيومي فؤاد يعلن عن اقتراب عرض فيلم "مغامرات كوكو

 

وشارك في العمل كلًا مم: ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر، وهو من إخراج أحمد الجندي.