12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر |.. لاجديد يذكر بينما القديم يُعاد فالذهاب مثل الإياب

2022/03/12 08:16 PM | المشاهدات: 629


|شمس مصر |.. لاجديد يذكر بينما القديم يُعاد فالذهاب مثل الإياب
هشام إبراهيم

 

تتنتهي المباراة التي جمعت بين الأهلي وصنداونز بهزيمة الأهلي بهدف مقابل لاشيئ تم تسجيله من قبل اللاعب بيتر شالولايل في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعد سوء تمركز من دفاعات الأهلي في الركنية التي لُعبت بصورة جيدة لصنداونز تمكن من خلالها تسجيل هدف اللقاء الوحيد .

مباراة كان نجماها من طرف الأهلي هما محمد الشناوي وياسر إبراهيم حيث استبسل ياسر ابراهيم في الدفاع ولعب بكل روح كما اعتدنا عليه أما الشناوي فتألق كالعادة ومنع هدفين مؤكدين في شباك الأهلي فلقد تصدى لهم بكل براعة كما اعتدنا منه ومن خلال تألقه في التصدي للهدفين يؤكد أنه رجل حراسة المرمى المصرية الأول .

أثر الإجهاد كثيرًا على النادي الأهلي بالإضافة إلى تراكم المباريات كمان أن السفر من شمال القارة لجنوبها ليس بالأمر السهل أبدًا فتلك الرحلة تستغرق تسع ساعات بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهت الأهلي أثناء الذهاب الى ملعب اللقاء وتأخره نصف ساعة عن موعد وصوله للملعب .
أقرأ أيضا/ثنائي مدريد هو الأخطر في العالم

تعقدت أمور الأهلي جدًا وأصبح صعود النادي أمرًا في غاية الصعوبة فلقد تساوى مع المريخ والهلال في عدد النقاط حيث أن لكل منهم أربعة نقاط وصنداونز متصدر بعشر نقاط لكن النادي الأهلي قادر على الصعود والحفاظ على لقبه والتتويج به للمره الحادية عشر في تاريخه والثالثة تواليًا .
إقرأ أيضا/بنزيما يقود الريال لفعل المعجزة

الأهلى كبير وبعد كل محنة لابد أن يعوض جمهوره بفرحة تنسيه تلك المحنة فهو كبير القارة وزعيمها وثالت العالم وسيد أسياد افريقيا وكبير العرب .