12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إجراءات احترازية لاستقبال طلاب الفرق النهائية علوم عين شمس

2020/07/04 09:23 PM | المشاهدات: 871


إجراءات احترازية لاستقبال طلاب الفرق النهائية علوم عين شمس
مريم شديد

نقلا عن عميد كلية العلوم جامعة عين شمس الدكتور محمد رجاء أنه قد تم شراء عدد كبير من الكمامات للطلاب الذين لم يرتدوا كمامات بالإضافة إلي شراء جوانتيات.

 

مضيفاً عميد كلية العلوم خلال تصريحاته لصدي البلد أنه سيتم البدء في تعقيم الطلاب منذ دخولهم إلي باب الكلية وقد تم وضع دوسات تحتوي علي معقمات ووضع جيل في الأيدي في كل أماكن الكلية.

 

 

إقرأ أيضاً/تعليم الإسكندرية نسبة حضور الطلاب 98%

 

مشيراً إلي أنه قد تم بالفعل توزيع عدد كبير من المداخل للطلاب منعا لحدوث تكدس للطلاب وأيضاً قياس درجات الحرارة وسوف يتم عمل حجر صحي للأوراق حيث أن الأوراق ستظل في الكنترول 48 ساعة قبل أن يتم تسليمها لأي عضو من أعضاء  هيئة التدريس.

 

مؤكداً الدكتور محمد رجاء على أنه في السابق كان في اليوم الواحد يقوم أكثر من 2000 طالب بتأدية الامتحان ولكن الخطة الجديدة التي تم وضعها لكي يتم تأمين طلاب الفرق النهائية والحفاظ عليهم فسوف يتم تقليل الأعداد إلى 500 طالب في اليوم الواحد بحيث يكون عدد الطلاب في اللجان قليل جدا وبالتالي توافر مسافات كبيرة بين الطلاب لا تقل عن متر ونصف.

 

إقرأ أيضاً/إستبعاد رئيس لجنة مدرسة حلوان الثانوية الصناعية المهنية بنات

 

موضحاً أنه لن يتم السماح لأي شخص بالدخول دون الكمامة ووضح أيضاً أنه يوجد كاميرات مراقبة وهذا لا يعني الاستغناء عن العنصر البشري وإلزام الطلاب والمراقبين بتطهير أيديهم قبل الدخول للقاعة.

اقرأ أيضًا /عميد كلية التجارة بحلوان يعلن عن بدأ موعد الإمتحانات