12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسالة الفنانة "هند صبري"لمتابعيها"

2020/07/01 04:17 PM | المشاهدات: 1129


رسالة الفنانة "هند صبري"لمتابعيها"
نانسي محمد

واصلت الفنانة التونسية "هند صبري" دعم متابعيها لمواجهة الظروف الإقتصادية والصحية العصيبة التي تجتاح العالم حالياً بسبب فيروس كورونا، وقامت بنشر حكمة تحث الجميع على عدم الإنحناء أمام أية ضغوط ومواجهة العالم بثقة وكرامة.

إقرأ أيضاً /سوسن بدر بصحبة حفيدتها ملك

واصلت "هند" نشر صورها من عطلتها الصيفية عبر حسابها بموقع "إنستجرام" واستعانت بمقولة للأديبة الأمريكية الشهيرة بالصمود والتحدي "هيلين كيلر" قالت فيها: "لا تحني رأسك أبدًا.. اجعلها دائمًا مرفوعة.. انظر إلى العالم في عينيه مباشرة".

يذكر أن "هند" احتفلت مؤخرا بالفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية عن فيلم "نورا تحلم" من مركز السينما العربية على هامش فعاليات مهرجان "كان" السينمائي، وهي الجائزة الرابعة للنجمة التونسية عن نفس الفيلم الذي يعبر عن هموم المرأة التونسية، وتمنت "هند" أن تظل دائما تعبر عن المرأة العربية والتونسية والمصرية مؤكدة أن الفيلم مازال يحقق نجاحاً كبيراً حتى الآن.

 

وكان الفيلم قد عرض في عدة مهرجانات عالمية كبرى حصد فيها 4 جوائز 2 تمثيل نسائي ل"هند صبري" وأفضل فيلم وجائزة تمثيل رجالي ل"لطفي العبدلي" قبل أن يحط الرحال في بلده ليعرض بها للمرة الأولى ليصبح إجمالي عدد جوائزه 6 جوائز أصبحت 7 بعد جائزة الإتحاد العام التونسي للشغل للمخرجة المساعدة بالفيلم "سوسن الجمني".

 

تم اختيار "هند" ضمن 55 نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع "لأنها شاهدت"، وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمن لنا أعمالًا استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من "صوفيا لورين"، و"سلمى حايك"، و"ياليتزا أباريشيو"، و"ميلي بوبي براون"، و"لوري نان"، و"لانا كوندور"، و"بيترا كوستا"، و"آفا دوفرناي".

إقرأ أيضاً /"سعد لمجرد" يستضيف نفسه ويجاوب على أسئلة جمهوره

وكشفت مؤخرا عن خوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية بالمشاركة كمنتج منفذ لمسلسل عربي سيعرض في نطاق عالمي عبر منصة "نيتفليكس" الشهيرة.

وقامت "هند"بإعادة نشر تغريدة أطلقها حساب موقع "نتفيليكس  للإعلان عن انضمامها لنجوم أعماله الجديدة، وعلقت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة "نيتفليكس".. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجاً منفذاً لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي.

وكانت شبكة "نيتفليكس" قد كشفت عن تعاقدها مع الفنانة التونسية "هند صبري" لتقديم عمل درامي جديد، وذلك في سابقة تحدث للمرة الأولى بأن يكون التعاقد مع الفنان نفسه، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الكوميدية، وسيتم عرضه عبر منصة العام المقبل 2021 من بطولة "هند صبري" وستتولي تنفيذه أيضا من خلال شركتها "salam production".

إقرأ أيضاً /فيديو ل "أيمن الذهبي" طليق "أصالة"...ولهذا السبب بكى!!