12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رئيس الوزراء يلتقي وزيرى شئون مجلس الوزراء والسعادة الإماراتيين 

2021/10/20 12:32 PM | المشاهدات: 321


رئيس الوزراء يلتقي وزيرى شئون مجلس الوزراء والسعادة الإماراتيين 
آيه عطا عزب

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، الثلاثاء، وقد حضر محمد القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء، وعهود الرومى، وزيرة السعادة، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وحضر المقابلة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمى لمجلس الوزراء: إن الدكتور مصطفى مدبولى شهد خلال اللقاء بالتعاون القائم مع دولة الإمارات الشقيقة فى كل المجالات، سواء جائزة مصر للتميز الحكومي، والتى رفعت من تعزيز روح المنافسة الشريفة والابتكار والتطوير فى الجهاز الحكومى، وتثبيت قيم مكافأة المُجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات، وفق معايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية.

 إقرأ أيضاً /في إطار الاشتباكات العائلية.. عمليات إحراق للمنازل والسيارات تخلف قتلى وجرحى في شمال لبنان

وعبر محمد القرقاوي عن سعادته بالتعاون المجدي مع وزارة التخطيط فى تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومى فى مصر.

كما شهد الوزير الإماراتى بما شاهده فى مصر من طفرة تنموية ومعمارية، قائلاً إنه لاحظ هذا التغيير المتسارع فى كل زيارة يجريها إلى مصر، وخلال السنوات الخمس الأخيرة كان هناك طفرة فى مختلف المجالات.

 إقرأ أيضاً/لقاء رئيس هيئة قناة السويس والسفير الياباني لبحث سبل التعاون المشترك

فى هذا السياق، أشارت وزيرة التخطيط إلى أن جائزة التميز الحكومى التى تم إطلاقها فى عام ٢٠١٨ أسهمت فى تحفيز روح التميز والتنافس على تحسين الأداء فى الجهاز الإدارى، مثنية فى هذا الاتجاه على التعاون المجدي مع الأشقاء فى دولة الإمارات فى تطوير وتوسيع مجالات منح الجائزة.

إقرأ أيضًامتابعة أعمال الطرق