12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الأذرع الهامة بمصر.. تستعرض محاور تنفيذ مبادرة حياة كريمة

2021/10/14 11:33 AM | المشاهدات: 450


الأذرع الهامة بمصر.. تستعرض محاور تنفيذ مبادرة حياة كريمة
سلمي فاروق

تحظى مبادرة حياة كريمة باهتمام كبير من قبل رئيس الجمهورية، وذلك لتوفير سبل معيشة كريمة لكل مواطن وتوفير فرص عمل بالمبادرة، فقد عقدت اليوم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التجارة والصناعة اجتماعاً لمناقشة الخطط التنموية والتنفيذية الموضوعة لكل محور من محاور المبادرة، كما ساهم مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتور"جميل حلمي"، في الحضور حيث عرض آليات تنفيذ المحور الاقتصادى، وأيضاً توفير فرص العمل في قرى المبادرة بشكل خاص.

 

اقرأ أيضاً/أسعار السيراميك اليوم الخميس 14 أكتوبر

 

وساهمت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة "هالة السعيد" عبر الاجتماع الذي نظمته، وأيضاً وزيرة التجارة والصناعة "نڤين جامع" للنقاش حول محاور المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تضم عدداً من المحاور فمنها:. التنمية الاجتماعية، والثقافية والبيئية، وتحسين جودة الحياة.

 

اقرأ أيضاً/تعرف على أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري الخميس

 

كما حظى هذا الاجتماع باهتمام من قبل المستشار الاقتصادى لوزيرة التخطيط الدكتورة "ندا مسعود"، 

وذلك من خلال عرضها لسلسلة من برامج تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمبادرة، وذلك بالإضافة لما تم إنجازه والانتهاء منه في قرى المبادرة، من بناء شراكات مع القطاع الخاص والحكومى تنفيذاً لمبادرات تهتم بالمشروعات التنموية الصغيرة.

 

اقرأ أيضاً/أسعار العملات الرقمية اليوم.. بيتكوين وبولكادوت يرتفعا

 

والجدير بالذكر مشاركة كلاً من في الاجتماع المنظم وهم كالآتي:. رئيس البنك الزراعى المصري الدكتور "علاء فاروق"، ورئيس الاتحاد المصري لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر "منى ذو الفقار"، ورئيس شركة تمويلى وممثلي جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة "عمرو أبو العزم".