12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

حد فاكر جنا؟

2020/06/24 10:53 PM | المشاهدات: 1819


حد فاكر جنا؟
نورهان عزت صلاح

-ليلى أحمد زاهر

 تعتبر من أشهر أطفال السينما في آخر 20 عاما، ولدت يوم 30 أغسطس عام 2003 ليصبح اليوم عمرها 17 عاما، بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2008 وكانت في سن الخامسة من عمرها وكان ظهورها الأول في فيلم "كابتن هيما" مع الفنان تامر حسني والفنانة زينة، وتوالت أعمالها أهمها دورها بمشاركة أختها ملك أحمد زاهر في فيلم "عمر وسلمى" الذي حقق نجاحا باهرا. 

 

إقرأ أيضا:الفنان أحمد زاهر....وطالب الثانوية العامة

 

واختفت "ليلي" لفترة ليأتي ظهورها كشابة جميلة في شهر8 عام 2017 في فرح "نجم مسرح مصر" الفنان محمد أنور، وأدى ظهورها في الفرح إلى صدمة العديد بسبب تغير شكلها من طفلة بريئة إلى شابة جميلة، وكانت مرتدية فستان جعلها متألقة، وأظهر جمالها؛ ثم يأتي بعد ذلك نشرها لصور لها برفقة والدها الفنان أحمد زاهر، وأخرى مع الفنان تامر حسني ومن هنا بدأ طلبها للزواج من قبل بعض المتابعين في تعليقاتهم اللطيفة وامتدحوا جمالها ورقتها. 

 

وكان آخر عمل للفنانة ليلى أحمد زاهر دورها مع الفنان ياسر جلال في مسلسل "الفتوة" الذي عرض في رمضان الماضي، وجسدت دور "نورا" لتعود بعد التوقف إلي التمثيل بناء على رغبة والدها. 

 

إقرأ أيضا: رسالة الفنان هاني شاكر

 

-جنى عمرو

 

 ولدت في 10 يونيو عام 2005 اكتشفها المخرج أكرم فريد من خلال البرنامج الشهير "ستار صغار" الذي عرض على فضائية "أبوظبي" ثم قدمها في فيلم سامي اكسيد الكربون لتقوم بدور البطولة بمشاركة الفنان هاني رمزي والفنانة درة متنبئاً لها بظهور نجمة جديدة.

 

شاركت الفنانة جنى عمر في العديد من الأعمال السينمائية منها: سامي أكسيد الكربون، مستر أند مسز عويس، حصل خير، كلبي دليلي، توم وجيمي، ولها أعمال درامية منها: الشوارع الخلفية، جنى في بلاد العجائب، حاميها وحراميها، وقدمت أيضا برنامج الليلة مع جني الذي عرض علي قناة الحياة. 

 

إقرأ أيضا:أحلام تنعي أحد معجبيها

 

وعادت "جنى" بعد اختفاء لمدة ثلاث سنوات بنشرها لصورة تهنئ متابعيها بحلول عيد الفطر المبارك، ليتفاجئ الجمهور بالطفلة التي أصبحت شابة جميلة.