12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر |.. تصريحات مثيرة جعلت ياسمين عز تتربع تريند مواقع التواصل الاجتماعي

2022/10/02 08:51 PM | المشاهدات: 1568


|شمس مصر |.. تصريحات مثيرة جعلت ياسمين عز تتربع تريند مواقع التواصل الاجتماعي
سلمى هاني محمد

 

تربعت الإعلامية ياسمين عز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب تصريحتها التي أدلت بها في برنامجها "كلام الناس"، المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر. 

 

 

 

فأدلت بعدة تصريحات جعلتها تتربع التريند، وجاءت تصريحتها دائمًا مثيرة للجدل من ناحية، ومن ناحية أخرى كانت بتنصف بها الرجال باستمرار وبتدافع عنهم، وبذلك أصبحت ياسمين عز حديث السوشيال ميديا.

 

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. مش أول مرة اتصدر التريند بسبب مشهد... روجينا تعلق على تريند اقعدي انتي

 

 

 

فصرحت بتصريح عنيف أثار اشمئزاز وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، فتحدثت عن أحقية الحماة في الاحتفاظ بمفتاح شقة نجلها بعد زواجه ودخولها إلى غرفة نومه وفتح دولاب الزوجة والعبث في الأشياء الشخصية والاطلاع على الملابس الخاصة بزوجته، فعلقت قائلة: "فيها ايه لما حماتك يكون معاها مفتاح بيتك؟ ده أمان ليكي وعادي تدخل أوضة نومك وتشوف هدومك هى يعني هتشوف هدوم ليلى علوي؟".

 

 

 

 

كما أثارت موجة غضب كبيرة بين الرجال والنساء على السوشيال ميديا بسبب حديثها على أن الرجل من حقه دخول المنزل بالحذاء، فقالت: "البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .... ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها.. بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته .. ما هو جايبها بفلوسه !!".

 

 

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر في دبي

 

 

كما قللت من شأن المرأة ومن مكانتها وأنه يجب عليها دائمًا أن تطيع زوجها لأن الكلمة الأولى والأخيرة له، فقالت: "المركب اللى ليها ريسين تغرق".

 

 

وأضافت: "لازم قبل ما تتجوزي تكوني عارفة أن رئيس المركب هو الزوج قولًا واحدة والكلمة الأولى والأخيرة ليه".

 

 

وتحدثت أيضًا أنه يجب على الزوجة أن لا تهتم بكرامتها عندما تتزوج وأن تركن كرامتها على جنب، فقالت: "أول ما تتجوزي حطي كرامتك في الدرج " .

 

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. المطربة أنغام تستضيف بهاء سلطان في برنامجها "أنغام"

 

كما تحدثت عن رأيها في الرجل المصري كما أنها مدحت حنيته، وعلقت قائلة: "أكاد أجزم أن الرجل المصري أحن رجل على وجه الأرض، احنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الاحساس، طبيعي يكون حنين، مفتاح الرجل المصري معروف حاضر ونعم، هتمشي حياتك بحاضر ونعم هيطبطب ويدلع من هنا للصبح".

 

 

وأنهت هذا التصريح بأن الرجل من حقه أن يمسك تليفون زوجته ويبحث فيه، فقالت: " الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها تمسك تليفونه وتتجسس عليه ".

كما تطرقت في حديثها عن خيانة الرجل لزوجته، فقالت: "الراجل عينه زايغة!! ما هو طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة " في شعرك هيطفش.. فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة؟ " .

 

كما حرصت في إحدى تصريحتها على تقديم النصائح للزوجات، فقالت: "اقفلي على بيتك ومتسمعيش كلام حد مشاكلكم حلوها بينكم وبين بعض بأكله حلوة أو كلمتين حلوين". 

 

 

كما وجهت رسالة للأزواج فقالت: " احتوي مراتك وطبطب عليها هتلاقيها في ضهرك أرجل راجل، حبها وخليك حنين عليها وشيلها في عينيك العمر كله".

 

كما أثارت ياسمين، جدلًا واسعًا منذ ثمانية أشهر عندما دافعت عن عريس الإسماعيلية الذي قام بالاعتداء على زوجته بالضرب عند أخذها من إحدى مراكز التجميل في ليلة زفافهما، وأثار ردها غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت لهجوم شرس منهم، كما طالبوا بوقفها عن العمل وفعلوا هاشتاج "أوقفوا ياسمين عز".

 

 

فصرحت قائلة: "عروسة الإسماعيلية بنت أصول عرفت تحتوي الموقف، وتحتوي جوزها، الراجل هدية ربنا، والراجل بطبعه حمش، وهو نعمة من ربنا عليكي حبيه بعنيكي وحافظي عليه".

 

 

وتابعت: "دي عروسة أصيلة ومش معقول هتبوظ حب 13 سنة عشان موقف مش معروف سببه، احنا لينا بالنهاية، وأكيد العريس له رصيد كبير أوي عند عروسته عشان تغفرله".

 

 

واستكملت: "سعادة المرأة بتكمن في وجود الراجل في حياتها واللي تقولك لما تضربني أو من أول خلاف تتطلقي دي مش بتحبك، ووقتها هتقعدي في البيت، فمش أي حاجة تحصل من الراجل نقول يلا طلاق".

 

وفي سياق آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور قديمة للإعلامية ياسمين عز، من برنامجها عز الشباب"، الذي كانت تقدمه في 2011.

 

 

وظهرت في الصور بشكل غريب بعيدًا تمامًا عن شكلها الحالي، فقال البعض أن هذا بسبب عمليات التجميل التي أجرتها. 

 

وظهرت "ياسمين"، لترد على هذه الصور التي تم تداولها، حيث أنها فقالت في إحدى التصريحات التليفزيونية 

" القصة لا تستدعي التحفيل.. واللي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة.. والصور لا هى متسربة ولا أول مرة تتنشر دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حتة ومش انفراد مثلًا".