12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إليسا تهنئ أصالة على تويتر 

2021/09/13 10:15 PM | المشاهدات: 448


إليسا تهنئ أصالة على تويتر 
ندى الطناني

نشرت الفنانة إليسا عبر حسابها على تويتر تهنئة للفنانة أصالة قائلة: " مبروك صولا على زواجك و يارب يكتبلك كل الحب و السعادة اللى بتستحقيهن. المهم تكونى مبسوطة و تعيشى كيف ما بتلاقى السعادة. و بشوفك قريبا يارب عروس ".

و قد نشرت الفنانة " أصالة " صورة تجمعها بالشاعر العراقى" فائق حسن "عبر حسابها على الأنستجرام و كتبت " من وقت عرفته و هو الأقرب لنفسى كصديق غالى بحمل له كل الاحترام و كتير من الثقه..و لحظه حولت مشاعرنا..كل شى بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيه على صداقتنا المتينه و حب صادق..معه حسيت انى بخير لأنه متل ماتمنيته دائما و اكثر بيفهمنى بدون شرح و بفهممه بدون تكلف ".

و أضافت: " هو واضح و انا عفويه لهذا نحن عا نبدأ و كأننا نولد للتو .. نحترم معا جميع مسؤليتنا و نعلم تماما أن خير مانعطيه هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة و تحلو بالأمل و العزيمة و المحبة و الاخلاص و سنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أى ضرر ".

 

إقرأ أيضاً/الثائر على بدرخان

 

كما قالت: " أشكر قلوبكم الطيبه التى فرحت لى و بى .. و أدعو الله أن أكون دائما مصدر سعادة و طمأنينة لأحبتى تو أصدقائى و جميع من حولى .. و للغالى الحبيب و الصديق واللى قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجى ( فائق حسن ) كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير و أمان و سعى لاسعادك ما حييت.. و بعرف انك بتبادلنى ذات الشعور و ذات العهد ".

 

إقرأ أيضاً/صبا مبارك أميرة

 

و ختمت: كلامها قائلة " و لأول مره أعلن قدام المحبين عظيم محبتى لك و لشخصك الطيب النبيل الراقى .. و بتمنى النا اللى بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقية تكون لبكره القريب و البعيد قصه حلوه و بتحلى تتحكى دائما باتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عم عيش أيام تمنيتولى ياها و بتمنى تعيشو متلها .. ".

 

إقرأ أيضاً/ النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني تطرح أحدث أغانيها

 

و قد قام بالتعليق على هذا المنشور عدد من أصدقائها كالإعلامى " مصطفى الأغا "، الفنانة روجينا،الفنانة بلقيس، و الأعلامية رضوى الشربينى "، و غيرهم من الفنانين و الإعلاميين.