12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد أزمته مع الكويت.. البلوجر السعودي مطلق السلطان مهدد بمنع الدخول إلى مصر

2021/08/24 11:38 PM | المشاهدات: 624


بعد أزمته مع الكويت.. البلوجر السعودي مطلق السلطان مهدد بمنع الدخول إلى مصر
جهاد أحمد أبو النصر

 قدم المحامي المصري المعروف "سمير صبري"، بلاغاً للنائب العام يطالبه بإدراج البلوجر السعودي "مطلق السلطان"، على قوائم الممنوعين من دخول البلاد، لإهانته الفتيات والسيدات المصريات.

وذلك بعد ظهور البلوجر في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتحدث فيه عن حركات وكلمات غير لائقة اشتهر بها المصريين، وتوجه بالسباب لكل من عارضه من المصريات.

إقرأ أيضاً/سبب تدهور العلاقات بين الجزائر والمغرب

حيث قال صبري في عريضة بلاغه رقم 65190 لسنة 2021 المقدمة للنائب العام، إن "المبلغ ضده أحد مشاهير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بالفيديوهات القصيرة، الذي يستخدم أساليب حقيرة رخيصة مبتذلة تتنافى مع القيم والتقاليد العامة، وذلك لنشر تلك الفيديوهات وسرعة تداولها، فقد تعدى في بدايته على دولة الكويت".

وتابع صبري قائلاً: أن فيديوهات المبلغ ضده "أثارت حفيظة مواطني الكويت ضده، ثم الآن أتى الدور على مصر ليخرج المبلغ ضده بفيديو على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يتحدث فيه عن الشعب المصري بأنه يشتهر ببعض الحركات والكلمات غير اللائقة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام بتوجيه السباب لكل المعترضين من الفتيات والسيدات المصريات".

إقرأ أيضاً/وزير الخارجية يستقبل أعضاء البعثة الدبلوماسية في كابول

وكان البلوجر السعودي مطلق السلطان أعلن منذ عدة أسابيع لمتابعيه على الفيسبوك عن زيارته لمصر، مشيراً إلى أن مصر بها العديد من الأماكن الجذابة، ولكنها ليست معروفه لدى الجميع، وأنه سيكشف لهم عنها من خلال جولته السياحية التى سيقوم بها في مصر 

ويذكر أن، البلوجر السعودي "مطلق السلطان" ،كان قد اختفى عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمته مع الكويت بسبب أحدى فيديوهاته على الفيسبوك.

وأثار اختفاءه جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد متابعيه أنه تعرض للسجن بسبب إساءته لدولة الكويت، ولكن عند عودته برر غيابه بأنه كان يمر بوعكة صحية.

إقرأ أيضاً/هيئة الأرصاد الجوية ترصد حالة الطقس اليوم  الثلاثاء الموافق 24 أغسطس بمحافظات مصر