12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مدبولي وتكليفات الرئيس عن سيارات الغاز الطبيعي

2021/08/22 08:30 PM | المشاهدات: 803


مدبولي وتكليفات الرئيس عن سيارات الغاز الطبيعي
نورهان إيهاب

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمبادرة رئيس الجمهورية لإحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي.

 

 

اقرأ أيضاً / بنك مصر يحذر العملاء من الرسائل والمكالمات الاحتيالية

 

 

وبين رئيس الوزراء إلى أن هذا اللقاء يستهدف متابعة الموقف التنفيذي لمبادرة الرئيس لإحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي؛ وذلك للوقوف أولا بأول على الخطوات التي تمت في هذا الصدد، ومعدلات تسليم السيارات للحاجزين المستحقين، لافتا إلى أنه كان متوقعا منذ البداية أن تشهد المبادرة زيادة في الإقبال والطلب عليها.

 

 

اقرأ أيضاً / عاجل.... أول تعليق من بنك مصر على سرقة ”هاكر” أموال عملاء في المنيا

 

 

وأشار إلي أن ما تم حتى الآن يشير إلى أن معدلات التسليم تسير بصورة غير مُرضية، الأمر الذي يُحتم ضرورة اتخاذ إجراءات أسرع لزيادة هذه المعدلات، خاصة أن هناك تكليفات واضحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بزيادة معدلات التسليم للمستحقين؛ للعمل على توسيع قاعدة المستفيدين بالمبادرة.

 كما أشار المسئولون إلى أن أصحاب المصانع يواجهون تحديات أخرى في عمليات التوريد، ومنها تأخر وصول بعض شحنات مكونات التصنيع، مؤكدين أنهم يبذلون جهودهم للتغلب على هذه التحديات.

 

اقرأ أيضاً / التموين تستخدم الرقمنة لتطوير إنتاج الرغيف

 

 

وأشاد مسئولو المصانع بهذه المبادرة وأنها تستهدف توفير وسيلة انتقال ملائمة وحديثة للمواطنين ومتوافقة بيئيًا،

وشدد الدكتور مدبولي على ضرورة التواصل مع المتقدمين للمبادرة وشرح أسباب التأخر في تسليم السيارات.

وفي ختام الاجتماع، طالب رئيس الوزراء بسرعة وضع برامج زمنية محددة لتسليم كل من أنهوا الإجراءات البنكية من المستحقين وملفاتهم جاهزة لتسلم السيارات.