12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رد الرئيس قيس سعيد على الذين اتهمهم بالكذب والتعرض لأعراض غيرهم.

2021/08/20 11:08 PM | المشاهدات: 408


رد الرئيس قيس سعيد على الذين اتهمهم بالكذب والتعرض لأعراض غيرهم.
هداية السيد

وجه الرئيس التونسي، قيس سعيد رسالة لمن اتهمهم بالكذب والتعرض لأعراض غيرهم وأن مرجعيتهم الإسلام قائلاََ:"أقول لهم أعرف ما تدبّرون.. أنا لا أخاف إلا الله رب العالمين وبالرغم من محاولاتهم اليائسة التي تصل إلى التفكير في الاغتيال والقتل والدماء.. سأنتقل شهيدا إن مت اليوم أو غدا إلى الضفة الأخرى من الوجود عند أعدل العادلين".

 

إقرأ أيضاً/تطورات التنمية المحلية في الفترة الأخيرة

 

وأشاد سعيد بالجهود الحثيثة التي تبذلها جميع الأطراف المعنية لاتخاذ ظروف استثنائية لصالح المجتمع الأوسع في هذه الأيام التاريخية التي تمر بها تونس وفي ظل أوضاع سياسية ومالية وصحية صعبة، كما أكد تجاه نحو تونس بأن ثباته على طريق الحق وتمسّكه بالقانون وحرصه على الحفاظ على الدولة التونسية واستمرارية مرافقها واحترامه للحقوق والحريات حتى تظل تونس وطنا حرا تُحفظ فيه كرامة الإنسان.

 

إقرأ أيضاً/عمل لجان تفتيش للشركات السياحية بمحافظة البحر الأحمر

كما وجه سؤالاََ تجاه هؤلاء قائلاََ:"أين هم من الإسلام ومن مقاصده كيف يتعرضون لأعراض النساء والرجال ويكذبون، الكذب لديهم أصبح من أدوات السياسة"، كما زار رئيس الجمهورية ، قيس سعيد ، قصر قرطاج ، ظهر الجمعة ، حيث تم التوقيع على اتفاقية توزيع المساعدات الاجتماعية على الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود المتضررة من آثار وباء كوفيد -19. 

 

إقرأ أيضاً/هجوم إسرائيلي على الحدود السورية اللبنانية ووقف 4 طائرات.

 

وشدد رئيس الجمهورية التونسية على ضرورة معالجة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هذا الوضع بعد سنوات من الإساءة للشعب التونسي ونهب ثرواته ، وشدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع على قدم المساواة وتحمل المسؤولية، بالإضافة إلى منع الإساءة والتعامل مع جميع أعمال التآمر والأفعال المفتوحة، كما وقع على الاتفاقية كل من وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بوزارة الشؤون الاقتصادية والمالية والاستثمار والمسؤول عن وزارة الاتصالات ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى الرئيس المدير العام للبريد التونسي، والرئيس المدير العام لبنك الإسكان، والرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي، والرئيس المدير العام للشركة التونسية للبنك، والرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس، والرئيس المدير العام لشركة VIAMOBILE، ومدير عام شركة نقديات تونس.