12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إحذر قرينك قد يدمرك

2020/06/20 03:39 AM | المشاهدات: 5725


إحذر قرينك قد يدمرك
ندي غريب

_نعلم أن الله يخلق من الشبه أربعين، فنحن نفرح لذلك  يوجود أشخاص مشابهة لنا في الشكل، و خاصة الطباع أيضاً.
و لكن قد نسي أغلبنا أخطر شبه وهو الواحد وأربعون؛ نعم فهو يوجد منا واحد وأربعون شبهاً، لكن هذا النوع مختلف عن الطبيعة، حتي لقبه يُفزع ويُرعب الجميع ولا أحد يتمني لقائه و نتجنب أن نعلم عنه أي شئ، ومن الحقيقي لا أحد يلومهم أو يقوم بتغليطهم في ذلك؛ لأن   (القرين) ليس شخص مستحب التعامل أو التواصل معه 
و لا ترك أي فرصة تجعله يتسلط علينا وعلي أجسادنا.

_القرين من أسوء أنواع الجن؛ فهو يتغلغل داخل جسد الإنسان فمنه ما يضر و منه ما ينفع ولكن الأكثر شيوعا هو الضار؛ فهو يأخذ شكل الإنسان تماما ولكن بصورة سيئة ومشمئزة للعين ومن صفاته الغيرة الشديدة من إنسه الشبيه به.
_فهو يوجد في الساق اليسري تحديدا تحت الركبة وهذا يكون في أكثر الأوقات، ولكنه ينتشر في الجسد بصورة كاملة عندما يبدأ الإنسان في الضحك أو البكاء الشديد.

ليس الجميع يعلم أن لديه شبيه تحت الأرض، وخاصةً إذا كان كارهٌ له و غيور منه دون أي أسباب، فهذه هي  فطرته، فكيف لهم أن يضمنوا عدم وجود قريناً أو سحره بداخلهم.

_مع العلم أن القرين لا يظهر فقط بالسحر؛ فهناك من يقصدوا إحضاره والشعور بتواجده في حياتهم و ذلك عن طريق بعض الخطوات و منها:
1-حتي تجعل المكان مناسب للقرين، يجب عليك صبغ الجدران والسقف والسرير وملابسك وكل شئ في الغرفة باللون الأحمر.
2-من طرق التواصل و الإستدعاء للجن والقرين، رسم مثلثات بطرق مستمرة علي ورق أبيض.
3-من أكثر الأشياء الجالبة للقرين هي تربية القطط السوداء في المنزل.
4-المرآة هي أكثر الأماكن التي يستقر فيها القرين؛ عندما تترك كتاباً مفتوحاً قترة كبيرة أمام المرآة يجبر القرين علي تقليب تلك الصفحات.
5-إلقاء شعرة من رأسك في كوب ماء شديد الغليان و وضعه أمام المرآة؛ ثم تبدأ بنفخ البخار الصاعد بإتجاه المرآة، فهذا يساعد علي تكوين صورة القرين وإحضاره.
6-للشعور بأن قرينك يتواجد بجانبك أثناء النوم؛ قوم بثقب أحد شفتاك بدبوس قبل النوم مباشرة.
7-يمكن للقرين القيام ببعض مهامك من دون توقع فمثلا؛  عندما تحضر علبة من الكبريت وتقوم بإشعال كل عود منها علي حدة والنفخ فيه عندما يصل إلي المنتصف، فيمكن للقرين أن يطفئ عود منهم قبلك.
8-عند منتصف الليل إذا قمت بالتركيز في ملامحك بالوقوف أمام المرآة لمدة لا تقل عن ربع ساعة، فسوف تتشكل ملامحك بشكل غريب وهو قرينك وبالتالي يمكن تواصلك معه.
9-قرينك يكون اسمه عكس اسمك؛ فيمكنك ترديد اسمه كثيرا لإحضاره، أو سيقوم هو بإعطائك بعض الإشارات التي تدل علي سماعه لك.
10- ومن بعض الطرق المجربة قديما تقول، إذا قام الشخص بالنوم عارياً فهذا يساعد علي جلب و تواجد القرين و ظهوره في واقعك بشكل تدريجي للتواصل معك. 

_أعراض القرين في جسد الإنسان وكيفية الشعور به:
يظهر علي الإنسان المسحور بالقرين بسؤعة ضربات القلب عن الإنسان الطبيعي بمدي كبيرج جدا، ويجعله القرين يفكر في الأمور الكافرة و عدم الإعتراف بأمور الله و وجوده، كرهه للصلاة والكثرة من سب الدين، الارتفاع المفرط قي درجة الحرارة لجسم الإنسان من دون أي أسباب ولا تنخفض من علاج أو طرق طبيعية؛  و من ضمن الأعراض التي تصيب الإنسان بالذعر والخوف أن الرقية الشرعية لا تجدي أي نفع و جدوي لخروج القرين أو تقليل أذيته وأعراضه علي الإنسان، مما يجعل كل ذلك الإنسان يصاب بالخفقان الشديد والكسل والإرهاق و الإنخفاض الملحوظ في وزن الجسم و قوته، ظهور البقع والعلامات والكدمات البنية أو زرقاء اللون، وأيضا تكثر وسوسة الانسان في كل ما هو صغير وكبير، والمؤسف الأكبر إذا كان الشخص المصاب أنثي؛ فالقرين سبب أساسي لسقوط الأجنة إذا كانت حامل.
القليل من يصدق وجود القرين ولكنه من ضمن حقائق العالم السفلي، فمن يشعر بهذه الأعراض ويقصها علي غيره أو الأطباء بشكل خاص قد يُتهم بالجنون والهلوسة فتزداد الوعكة والمصيبة إلي الضعف.

_القرين موجود من ولادة الإنسان وليس بشئ يُخلق بطريقة خاصة، ولكن يمكن لشخص يريد الأذي أن يقوم بعمل سحر القرين وتحضيره عن طريق الدجالين والشيوخ الذي لا تعلم لدين الله وطهارته طريق؛ سحر القرين من أشد أنواع السحر والأصعب في علاجهم وهو نوع من أنواع السحر الأسود؛ فهو يختلط فيه السحر بدم المسحور وليس من السهل تنظيفه ويصيبه أيضا بالوسواس القهري ومرض الخوف والإكتئاب، فيقوم الساحر فيه بسحر الإنسان وقرينه معا وغالبا ما يكون هذا السحر مرتبط  بالكواكب والآفاق الواسعة البعيدة، ولم يؤثر سحر القرين علي المسحور فقط بل تنال الأسرة بأكملها من الشر والأذي بأقرانهم أيضا، فهو سحر يفتح و يسهل الطريق لجميع أنواع الجن والأسحار الأخري مثل "الجن العاشق" فالقرين يُسحر و جسد الإنسان يُفتح لإستقبال جميع الأنواع عن طريق خُدام السحر بأمر من ملك القُرناء عن طريق الطلاسم و الطرق المختلفة الممزوجة في سحرها بطلبات الزنا و الإعتداءات الجنسية، فكل ذلك قد يدمر الإنسان نفسياً وجسدياً.

_كيفية علاج القرين و سحره:
لقد خلق الله لكل داء دواء، القرآن الكريم شفاء للنفس والقلوب فيلجأ إليه الجميع للشعور بالراحة والسكينة، فمن أولويات طرق علاج سحر القرين وخروجه المؤذي من الجسد
1-كثرة تكرار آية الكرسي وسورة يس.
2-تكرار سورة التكوير، ق، و الناس.
3-قراءة وسماع سورة الإنسان، القيامة والحديد.
4-قراءة سورة البقرة وآيات فك السحر علي المسحور. 5-الإكثار فوق المائة مرة من سورة الكافرون، المعوذتين والإخلاص.
6- و كما ذكرت أن القرين مرتبط بالدم فلابد من الحجامة وهي شئ ضروري.

*وأيضا يجب استخدام مجموعة كبيرة من الأعشاب للمساعده في خروج السموم والتلوث الذي يسببه القرين داخل الإنسان وتلك الأعشاب هي:

1-كثرة الإستحمام بزيت الزيتون والتدليك به لأماكن متفرقة في الجسد.
2-غلي الشاي الأخضر، الزنجبيل، البردقوش، لسان الثور، الحرمل المطحون، القسط الهندي، الدمسيسة، قشور الرمان، الآفيسيتين، عود الصليب،الذعتر، الزعفران، و رجل الأسد.
* توفير الراحة النفسية والمحاولة من تغيير الحياة الروتيتنية و كثرة إشغال أوقات الفراغ لدي الإنسان(المسحور_الممسوس) له عامل مهم يؤثر في هذه الحالات للأفضل.
*الإنتظام في المأكولات ويفضل الوجبات الخفيفة التي لا تؤثر في الدم مباشرة.

_فلم تكن هذه الطرق فقط التي تساعد المسحور و لكن  يجب عليه ممارسة ومزاولة بعض الأشياء لفترات طويلة حتي يتم التحسن نهائياً:-
-قال رسول الله صلي الله عليه وسلم" التلبية مجمة لفؤاد المريض تذهب ببعض الحزن"
فمن خلال هذا الحديث نستنتج أهمية التلبية في الطبيعي دون المس أو السحر؛ فهي عبارة عن (نخالة الشعير).
وتم إثبات مفعولها بالقيام ببعض الأبحاث والدراسات في أوروبا و أمريكا و كندا، أنها مفيدة في علاج الإكتئاب والحزن و أيضا تنظف المعدة وتقوي مناعة الجسد من خلال؛ إضافة ملعقة كبيرة من التلبينة علي نص كوب من الماء ونص كوب آخر من اللبن وجعله يغلي علي النار، ثم يتم تصفيته و تحليته بالعسل النحل، ويقوم الشخص المريض بشرب كوب صباحاً علي الريق، و كوب مساءً قبل النوم.
-يتم تبخير المنزل عند وقت آذان المغرب؛ لأنه وقت انتشار الجن و يمكن للشخص المسحور أو الممسوس رؤية بعض الخيالات، فاللتبخير يتم استخدام (سنداروس خام ومسك حجر خام يتم طحنهما ثم يستخدما).
-يجب استخدام الروائح الفواحة الشديدة، لأن القرين والجن ينزعجون من هذه الروائح بشدة ومن هذه العطور (زجاجة مونتانا) فهي عطر قوي شديد له تأثير علي القرين والجن، توضع بحلة كبيرة وتُغلي علي النار، ثم تبرد ويتم الإغتسال بها مرة واحدة.
-و كما ذكرت سابقاً زيت الزيتون و المسك يتم قراءة سورة (الفاتحة، البقرة، ق، الإخلاص، المعوذتين، الكافرون) ثم يُدلك و يُدهن بها أي مكان به ألم وتنميل؛فسيتم الشفاء الكامل منه في حينها.
-يجب أيضا المواظبة الدائمة علي الصلاة بوقتها، ذكر الله من خلال أذكار الصباح والمساء وما قبل النوم، التأكيد علي الوضوء قبل النوم.
-البعد التام عن سماع الأغاني و التشتيت العقلي.
-ذكر الدخول والخروج من الخلاء والمنزل.
-يجب قول "لا إله إلا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير" مائة مرة بعد الفجر وبعد العصر؛ فهي حِرز من الشيطان.

إقرا ايضاً

سلسلة مقالات عن العالم السفلي وكل ما يخص الجن