12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بيان هام من قنوات اون سبورت حول إشعال التعصب بين قطبي الكرة المصرية.

2021/07/29 01:28 PM | المشاهدات: 650


بيان هام من قنوات اون سبورت حول إشعال التعصب بين قطبي الكرة المصرية.
ندا ابراهيم

أصدرت قنوات أون سبورت الرياضية، بياناً مشتركاً مع النادي الأهلى ونادي الزمالك، عن محاولات إثارة الفتنة التى يحاول البعض إشعالها بين الفريقين الكبيرين.

 

وجاء فى البيان، أنه "لوحظ فى الآونه الأخيرة قيام بعض الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعى بإشعال نيران التعصب بين النادي الأهلى ونادي الزمالك وإفساد الموسم الكروى الناجح ودخول الكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم".

 

وأشار البيان، إلى أنه "بالرغم من هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراقى يخدم الرياضة المصرية ويصب فى مصلحتها، تماشياً مع الميثاق الاعلامى وبعيداً عن الإثارة والفتنة وداعماً لكل أركان المنظومة الرياضية باحثاً عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية تخدم المنتخبات الوطنية".

 

وذُكر في البيان ايضاً "أننا سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وسنبقى دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية وعلاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وفى ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضى القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام".

 

اقرا ايضا / عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة

اقرا ايضا / الياباني كوبو أول لاعب يسجل في 3مباريات مختلفة بأولمبياد طوكيو 2020