12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسمياً.. تأجيل مباريات الدوري والكأس في مصر

2021/07/29 01:23 PM | المشاهدات: 1009


رسمياً.. تأجيل مباريات الدوري والكأس في مصر
ندا ابراهيم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر علي ان يتم إعلانه يوم الأحد المقبل.

 

وسبب تأجيل هذه المبارايات في بطولة الدوري وبطولة الكأس في مصر عقب تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 الجارية الآن.

 

وذُكر في بيان الإتحاد المصري: أنه"قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل".

 

وذُكر ايضاً في البيان: "علي ان يتم تكليف إدارة المسابقات بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل".

 

وسوف يقوم اتحاد الكرة بالاعلان عن المواعيد الجديدة بناءاً علي نتيجة لقاء السبت القادم ضد البرازيل ،لأنه في حال تأهل منتخب مصر الأولمبي للدور نصف النهائي سيستمر في طوكيو حتى يوم 6 أغسطس على الأقل، اما في حالة الخسارة من البرازيل فالدوري سيعود 5 أو 6 أغسطس، وإن فزنا واستمررنا حتى نهاية الأولمبياد فسيعود الدوري 9 أو 10 أغسطس

 

وكشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن بيراميدز والأهلي طلبا اللعب خلال فترة التوقف وآخر مباراة ستكون بين الأهلي وأسوان، وبعدها سيتوقف جدول الدوري لحين انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي في الأولمبياد.

 

اقرا ايضا /الياباني كوبو أول لاعب يسجل في 3مباريات مختلفة بأولمبياد طوكيو 2020

اقرا ايضا / أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من بيراميدز