12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تطورات الحالة الصحية "لياسمين عبد العزيز"

2021/07/21 05:05 PM | المشاهدات: 1075


تطورات الحالة الصحية "لياسمين عبد العزيز"
شيماء عبده الطناني

بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز عندما دخلت غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض، وههي كانت تعاني من هذه المشكلة مما أدى لإجرائها العملية، واحتجزت ياسمين في الرعاية المركزة، بسبب تعرضها لمضاعفات عديدة مما أدى إلى اضطرار الأطباء لإزالة جزء من الأمعاء

 

إقرأ أيضا/أحمد العوضي.. انا أضعف إنسان

 

أعلن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، خبر خروجها من العناية المركزة، بعد تحسن حالتها الصحية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وكتب: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس مفيش زيارات”.

 

إقرأ أيضاً/دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

 

كشف الفنان أحمد العوضى عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خروجها من العناية المركزة.

 

وقال أحمد العوضى عبر حسابه بـ فيسبوك :" الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة".

 

إقرأ أيضاً/نجوم الفن تتكاتف في مؤتمر المشروع القومي "حياة كريمة"

 

دعوات الجمهور في يوم عرفة

بعيداً عن الخطأ الطبي وحالة ياسمين عبد العزيز، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي تحولت لسيل من الدعوات لـلنجمة ياسمين بالتزامن مع يوم عرفة ، بدءاً من أسرتها وزوجها النجم أحمد العوضي ، و زملائها في الوسط الفني الذين امتلأت صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بـ صور وأدعية "لياسمين عبد العزيز "في يوم عرفة العظيم .

 

الجمهور والمتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً لم تخلو حساباتهم من الدعاء لياسمين عبد العزيز في ذلك اليوم الفضيل ، وبفضل الدعاء لها خلال اليومين الماضيين، فاقت ياسمن عبد العزيز من الغيوبة وانتقلت إلى غرفة رعاية مركزة ، ولم تعلن أسرتها حتى الآن أي تطورات عن حالة ياسمين عبد العزيز .

 

حسابات النجوم أصدقاء ياسمين عبد العزيز كانت ساحة أدعية للنجمة في يوم عرفة، وكان منهم النجم أحمد حلمي الذي نشر صورتها كتب :" ما أحوج المريض للدعاء" ، وكذلك الفنانة حنان ترك التي نشرت صورة لـ ياسمين عبد العزيز و النجمة دلال عبد العزيز مع الدعاء لهما .

 

النجمة أصالة أيضا توجهت بالدعاء لـ ياسمين عبد العزيز ، وكتبت على حسابها : " بهالعيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وابتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم .. بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين.