12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

زيارة وزير الوزراء العاصمة الإدارية الجديدة.

2021/07/11 03:34 PM | المشاهدات: 1008


زيارة وزير الوزراء العاصمة الإدارية الجديدة.
اسماء خالد محمد السيد

مأكد رئيس مجلس الوزراء "مصطفي مدبولي" بضرورة الإنتهاء من أعمال تنسيق الموقع في المحاور الرئيسية، وعدم السماح بتأخير أي مشروعات في الفترة القادمة.

 

كما قام "الدكتور مصطفي مدبولي" برفع جميع مخلفات البناء علي الفور للإنتهاء والإسراع من أعمال المرافق بالكامل. 

 

كما أنه سيقوم بزيارة أسبوعية لمتابعة عملية الإنتهاء من أعمال المرافق لحظة بلحظة.

 

اجتماع رئيس مجلس الوزراء "مصطفي مدبولي"بمقر مجلس الوزراء بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور "عاصم الجزار"، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء "إيهاب الفار" ومسئولي الوزارة والهيئة.

 

وأشار رئيس الوزراء بضرورة الإنتهاء من كافة المشروعات و أنه لا يسمح بأي تأخير وتنفيذها في مواعيدها، وأكد على ضرورة الإنتهاء من أعمال تنسيق الموقع في المحاور الرئيسية وتسليمها في أقرب فرصة وترك المحاور الفرعية لأعمال الإنشاءات التي تتم.

ووجه رئيس مجلس الوزراء برفع كافة مخلفات البناءمن مواقع العمل، وضرورة الإنتهاء من أعمال المرافق بالكامل، موضحاً أن هذا المشروع يعد نموذجاً يعكس قدرة الشعب المصري، والإعلان عن ميلاد الجمهورية الجديدة، وذلك لما أعلنته القيادة السياسية، مؤكداً على أهمية متابعة سير الأعمال للأنتهاء منها ف الوقت المحدد لها والإلتزام بها، وأنه سيقوم بزيارة أسبوعية لمتابعة جميع الأعمال.

 

وقام وزير الوزراء برفقة وزير الإسكان ورئيس الهيئة الهندسية، بجولة حول جميع مواقع العمل والإنشاءات المشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

إقرأ أيضاً/القبض على 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار

 

إقرأ أيضاً/إرسال مساعدات طبية للشعب التونسي

 

إقرأ أيضًا/قطاع السجون يجرون امتحانات الثانوية العامة لعدد من النزلاء