12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

المستشار شريف صادق ضيف أولى حلقات بنكمل بعض على شاشة الحدث اليوم

2021/06/18 10:27 PM | المشاهدات: 489


المستشار شريف صادق ضيف أولى حلقات بنكمل بعض على شاشة الحدث اليوم
رحاب حمدي

يستضيف برنامج بنكمل بعض والذي يقدمه الإعلامي محمد أنصاري والمقرر إذاعته على شاشة قناة الحدث اليوم، المستشار شريف صادق "المحامي بالنقض والإدارية العليا"، وذلك يوم الإثنين الموافق ٢١ من الشهر الجاري.

إقرأ أيضا/ وزير الخارجية المصري يلتقي مع نظيرته الليبية من أجل إجراء الانتخابات

ويأتي هذا بعد النجاح الباهر الذي حققه في الحلقة التي قدمها المستشار صادق في نفس البرنامج، حيث أنه تحدث فيها عن جرائم القتل والبلطجة، والتي حازت على إعجاب الجمهور والمتابعين وحققت نسب مشاهدة عالية على قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة.

إقرأ أيضا/ مؤتمر أڤيڤا الرقمي العالمي يركز في نسخته الرابعة على المرونة التشغيلية والصمود والابتكار، ويقام بمشاركة بي آي سيستمز

وصرح الإعلامي محمد أنصاري لجريدة عشموذيع الإخبارية أن المستشار شريف صادق هو قيمة وقامة قانونية كبيرة وإضافة لأي محطه وبرنامج تليفزيوني، وهذا لما يمتلكه من خبرات قانونية كبيرة تتخطي  العشرون عاماً في مجال المحاماة والقانون.

إقرأ أيضا/TPV Technology Gulf تحتفي بمشاركتها المتميزة خلال فعاليات التصفيات النهائية لبطولة "ريد بُل كامبس كلاتش

وأكد أنصاري على أن الحلقة المقبلة ستدور حول جريمة من أكثر الجرائم انتشاراً ألا وهى جرائم النصب التي يقع فيها الكثير من مجتمعنا المصري والتي تختلف وتتعدد طرقه، وأضاف أن الحلقة ستتناول أيضاً كل الأسئلة الشائعة التي تخص جرائم النصب وموقف القانون منها .