12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد إثبات جدارتها في مصر والسودان.. الثلج الابيض..تكتسب ثقة عملائها

2021/06/17 09:39 PM | المشاهدات: 963


بعد إثبات جدارتها في مصر والسودان.. الثلج الابيض..تكتسب ثقة عملائها
رحاب حمدي

شركة الثلج الأبيض للتجارة العامة، لصاحبها ومديرها " الأستاذ/  الوليد يحي محمد آدم من السودان الشقيق، حيث أنه جاء لبلده الثان منذ أكثر من خمسة أعوام وقد

أثبتت شركة الثلج الابيض للتجارة العامة جدارتها في خدمة عملائها في كل من مصر والسودان.

إقرأ أيضا/ أحمد سويد يترأس اجتماعاً مع قيادات العملية التعليمية بالمنوفية

حيث أن الشركة اكتسبت ثقة عملائها من كلتا البلدين وأكد  المدير العام لشركة الثلج الأبيض أن الشركة بدأت عملها في مصر منذ عام ٢٠١٧ فيما يقرب من خمس سنوات وفي خلال هذه السنوات اكتسبت الشركة ثقة عملائها في مجالات عديدة وهي التسويق العقاري،  والتشطيبات العقارية، ونقل البضائع، وتأجير السيارات،  هذا بالإضافة إلي الخدمات التعليمية المتميزة التي تقدمها الشركة لطلاب المراحل التعليمية المختلفة من كلتا البلدين .

إقرأ أيضا/ صرف مساعدات عاجلة لضحايا ومصابي القطار 949 .

وتقوم بتسهيل تقديم الدراسة بين مصر والسودان (حكومي _ خاص _ بكالوريوس_. دراسات عليا _ دبلوم عالي _ ماجستير ودكتوراه_ دراسة عن بعد ) بالإضافة إلي معادلة الشهادات وتخفيض الرسوم والسكن الجامعي والاستقبال من المطار .

إقرأ أيضا/الإعلامي محمد أنصاري لأول مرة على الحدث اليوم.

وأضاف الوليد لجريدة عشموذيع الإخبارية أن هدف الشركة هو كسب ثقة العملاء وإرضائهم، وأردف قائلاً.. "أنهم يعملون دائما  لتقديم خدمة متميزة وذلك لكسب  رضا العملاء سواء من داخل مصر أو السودان" ، وأوضح الوليد أن الحكومة المصرية تقدم دائما  كل التسهيلات المتاحة كي توفر للمستثمرين مناخاً مناسبً للاستثمار والعمل في  مصر.