12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعليم سوهاج تواصل الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية

2021/05/18 07:10 PM | المشاهدات: 986


تعليم سوهاج تواصل الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية
جهاد صبري فايد

أوضح الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن المديرية تستمر في الاستعداد المكثف لامتحانات نهاية العام في الشهادة الإعدادية. ٢٠٢١.

 

أشار وكيل وزارة التعليم في سوهاج، إلى أن الامتحانات ستجري خلال شهر يونيو القادم وفق الجدول الزمني الموضوع من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك لتوفير جميع طرق الراحة للطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات بجميع لجان المحافظة.

 

إقرأ أيضاً/وزير التعليم العالي يتلقى تقريراً حول أنشطة معهد بحوث البترول المصري

 

 قال أبو زيد، أنه سوف يتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية بدقة داخل مختلف لجان الامتحانات بالمدارس بمختلف لجان المحافظة، وذلك حرصاً على سلامة جميع أفراد المنظومة في الامتحانات سواء طلاب أو مراقبين وملاحظين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

 

إقرأ أيضاً/رئيس جامعة المنوفية يعقد جلسة مجلس جامعة طارئ

 

وقام أبو زيد بالتشديد على إلزام الجميع سواء طلاب أو معلمين أو القائمين على الامتحانات في جميع اللجان، بأن يرتدوا الكمامات الطبية بالشكل الصحيح خلال التواجد في جميع لجان الامتحانات مع التنبيه على عدم نزعها تماما أثناة فترة التواجد في اللجان.

 

إقرأ أيضاً/الجامعات تحدد موعد امتحانات الميدترم

 

وأكدت سامية الشريف، مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي بالمديرية، أن عدد الطلاب الذين سيجرون امتحانات نهاية العام في الشهادة الإعدادية بسوهاج 79256 طالبًا وطالبة، سيؤدون الامتحان في 516 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.