12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إطلاق دورات تدريبية أونلاين لطلاب كلية التمريض بحلوان 

2021/05/08 12:13 AM | المشاهدات: 547


إطلاق دورات تدريبية أونلاين لطلاب كلية التمريض بحلوان 
هداية السيد

تراقب هيئة التدريس بجامعة حلوان فعاليات الفصل الدراسي الثاني 2021 في النظام الهجين حيث تقرر أن يلتحق الطلاب بالجامعة بنسبة 40٪ بينما تتم متابعة العملية التعليمية على الشبكة بنسبة 60٪ في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ومعظم المشاريع الطلابية يتبعها نفس النظام عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

إقرأ أيضاً/آخر موعد لتسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة

 

كما كشف أعضاء اتحاد طلاب كلية التمريض بجامعة حلوان لصدى البلد أنهم أطلقوا عدة دورات تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل.

 

إقرأ أيضاً/وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس صندوق الاستشارات والدراسات والبحوث الفنية

 

وأشار اتحاد الطلاب إلى أن إحدى هذه الدورات كانت عبارة عن دورة في التصميم والفوتوشوب في الشبكة ويتم التسجيل لها من خلال الموقع الرسمي لاتحاد طلاب كلية التمريض بجامعة حلوان، وقسم الرعاية الاجتماعية بجامعة حلوان، نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب (سريع / خاطف ) على الإنترنت، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وبقيادة الدكتور حسام الرفاعي نائب الرئيس لشؤون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج، وبمشاركة 21 كلية من كليات الجامعة. 

 

إقرأ أيضاً/محافظة قنا تعلن عن مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية وصفوف النقل

 

أقيمت البطولة في النظام السويسري بسبع جولات، في إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية التي تعزز استخدام طاقة الشباب وتوجه الاتجاه الصحيح الذي يفيدهم وتعمل على تنمية روح المنافسة الإيجابية والفعالة بالنسبة لهم، للتعرف على زملائهم والتواصل معهم وبناء علاقات إنسانية جديدة بالإضافة إلى الترفيه.