12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

اليوم الثالث للامتحان التجريبي الأول لطلاب الثانوية العامة .

2021/04/21 10:55 PM | المشاهدات: 429


اليوم الثالث للامتحان التجريبي الأول لطلاب الثانوية العامة .
رحاب حمدي

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس الموافق 22 من أبريل الجاري، اليوم الثالث للامتحان التجريبي الأول لطلاب المدارس الحكومية للثانوية للعامة، التي يوجد بها خوادم وشبكة انترنت 

عن طريق تقنية الفايبر، وأشارت الوزارة أن امتحان الصف الثالث الثانوي يتم بهدف اختبار سعة هذه الشبكات، وشددت أيضاً على عدم الدخول من local لاختبار assessment وحدها .

 

إقرأ أيضًا/ أولياء الأمور يطالبون بإلغاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

 

ووجهت الوزارة من خلال خطابها الرسمي للمديريات التعليمية تنبيهاً هاماً بشأن الامتحان التقني التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي، والذي من المقرر عقده غدًا الخميس الموافق 22 من أبريل الجاري .

 

ويجب الالتزام بالآتي:-

١_ اختبارات اليوم من الناحية التقنية تختبر خطوط الربط بين المدارس التي تم ربطهابتقنية الفايبر فقط، وكذلك قدرات أجهزة الشبكات الداخلية Wi-Fi داخل الفصول لقياس مدي الاستيعاب .

٢_ التنبيه على أن دخول الطلاب يكون من تلك المدارس وباستخدام الرابط assent.ekb.eg وأن شرائح البيانات ستكون مغلقة .

٣_ الدخول من خارج شبكات المدارس سوف يتم غلقه .

 

إقرأ أيضًا/ قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة

 

٤_ التنبيه على جميع الطلاب بأن يتم التأكد من شرائح البيانات الخاصة بwe والتي سوف يتم اختبارها في الامتحان التجريبي القادم المقرر عقده في شهر مايو المقبل .

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي ضرورة تنفيذ التعليمات الخاصة بالوقاية من زيادة تفشي ڤيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب وكافة أعضاء المنظومة التعليمية من جائحة كورونا التي تجتاح مصر والعالم كله منذ العام الماضي .

 

إقرأ أيضًا/ مناقشة قانون الهئية المصرية لضمان الجودة والاعتماد في التعليم