12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

لسهولة الأسئلة ترامب يعلق "أمر سخيف" بأول مؤتمر صحفي لجو بايدن  

2021/03/26 11:55 PM | المشاهدات: 311


لسهولة الأسئلة ترامب يعلق "أمر سخيف" بأول مؤتمر صحفي لجو بايدن  
سلمي فاروق

 صرح الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" بأن الصحافة وجهت للرئيس الحالي "جو بايدن" أثناء أول مؤتمر صحفي له منذ توليه منصبه أسئلة سهلة ثم وصف الأمر بأنه «سخيف».

اقرأ أيضاً/ عاجل إصابة التونسية هند صبري بفيروس كورونا

وأثناء مقابلة بقناة «فوكس نيوز» مع برنامج «ذا إنجرام أنجل»، انتقد "ترامب" الطريقة التي تبادرت من الصحافة مع بايدن أثناء المؤتمر، واضعاً تعليق على الأسئلة، قائلاً: "كانت غريبة وقد تم طرحها بطريقة ممتعة للغاية"، مضيفاً بأن الأمر بدأ  "مجرد عالم مختلف، لم ير أحد شيئا مثله".

اقرأ أيضاً/ عاجل: معاقبة المتسبب في حادث قطار سوهاج

أثناء عقد المؤتمر الذي عُقد بعد ظهر الخميس، متلقياً "بايدن" ما يقارب31 سؤالاً من أغلب الشبكات الإخبارية، بالرغم من عدم وجود أي منها من قناة «فوكس نيوز»، وبالفعل غطى قدر كبير من الموضوعات بدايةً من الصين إلى الهجرة، مقترحاً أفكاره حول احتمال إنهاء التعطيل بمجلس الشيوخ.

اقرأ أيضاً/حزب مستقبل وطن ينعى ضحايا حادث القطارين
 
معلناً بأن إدارته تتمنى تقديم 200 مليون جرعة لقاح كورونا بأول 100 يوم من رئاسته، لكنها مضعفة عن هدفه السابق البالغ 100 مليون، والذي تم تخطيه بالفعل، ثم بدأ "ترامب" بتسليط الحديث حول عدم إمكانية «فوكس نيوز» الحصول على أي فرصة لطرح أسئلة، مضيفاً: "لقد لاحظت أن بيتر دوسي لم يتمكن من طرح سؤال اليوم، لا يمكن أن تكون هناك أسئلة صعبة، وهم مستعدون لنزع الميكروفون بعيداً إذا أبدى شخص ما بعض التوتر".