12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أسبوع حزين فى مصر و السبب "الطبيعة"

2021/01/14 10:44 AM | المشاهدات: 739


أسبوع حزين فى مصر و السبب "الطبيعة"
هاجر أشرف ربيع

خلال الأسبوع الماضي، أعلنت وزارة الداخلية عن وقع 11 حادثاً مرورياً الذي أسفر عن وفاة 20 شخصاً و ذلك بسبب الشبورة المائية التى تغطي أغلب الطرق حتى وقتنا هذا.

اقرأ ايضا/سرقة حمولة سيارة نقل بالإكراة بالفيوم

كانت قد أعلنت الوزارة أيضاً عن إصابة 64 شخصاً، و تتراوح إصابتهم ما بين الخفيفة والمتوسطة، كالكدمات بالجسم و بعض الشروخ ، إلى شديدة الخطورة، كالارتجاج و اشتباه و كسور بالجسم و العمود الفقري.

اقرأ ايضا/ذبح ابنته وألقى جثتها بجوار الزراعات بالقليوبية.

سنعرض لكم أبرز تلك الحوادث:

وقوع حادثين يوم الثلاثاء الماضي، 5 يناير، و لكن فى أماكن مختلفة، الحادث الأول كان على الطريق الصحراوى الغربي بمحافظة أسوان، و ذلك نتيجة تصادم أتوبيس بشاحنة نقل، و أسفر عن وفاة شخصين و إصابة 17 آخرين ، و كان الحادث التاني بمحافظة المينا بمركز بنى مزار، و ذلك نتيجة تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى، و أسفر عن مصرع شخصين و إصابة 11 آخرين.

اقرأ ايضا/

 

و قد شهدت يوم الأربعاء الماضي، الموافق 6 يناير، على الطريق الزراعى الشرقى بمحافظة سوهاج تصادم دراجة بخارية و سيارة نقل بمقطورة، لينتج عنه وفاة شخص و إصابة آخر.

اقرأ ايضا/إصابة شخصان في حادث تصادم سيارة ربع نقل ببني سويف

 قد شهد يوم الأحد الموافق 10 يناير وقوع 3 حوادث على الطريق الصحراوى الشرقي بمحافظة بنى سويف، ما أدي إلى وفاة شخص و إصابة آخرين، بينما أسفر الحادثان الآخران عن مصرع شخصين و عدد من الإصابات المختلفة.

شهد  يوم الآثنين، الموافق 11 يناير، وقوع حادثين على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة بنى سويف، و لقى شخص مصرعه و إصابة آخر فى الحادث الأول، و أسفر الثانى عن وفاة شخص و إصابة آخرين، و ذلك نتيجة انقلاب الميكروباص.