12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أب يفشل فى قتل أطفاله الثلاثة بالسم فقام بخنقهم

2020/05/27 08:41 PM | المشاهدات: 631


أب يفشل فى قتل أطفاله الثلاثة بالسم فقام بخنقهم
شيماء أحمد

شهدث مدينة دمشق بسوريا جريمة إهتزت لها أرجاء المدينة كلها حيث انعدمت الإنسانية والرحمة فى قلب أب حاول التخلص من أطفاله الثلاثة عن طريق وضع السم لهم مرتين ولكنه فشل بسبب إستفراغهم الطعام فقام بخنقهم حتى فارقوا الحياة. 

======
إقرأ أيضاً/إصطدام سيدة في حادث مروع علي طريق بنها
=========

وأفادت تقارير صحفية بدمشق أن أب وزوجته "خالة الأطفال" بفعل هذه الجريمة البشعة،  ونشرت وزارة الداخلية "نظام أسد" تفاصيل الجريمة الأبشع فى دمشق  تفيد بوصول ثلاثة أطفال من بينهم رضيعان إلى مستشفى المواساة مفارقين الحياة  وهم (يزن مواليد ٢٠١٩)،(محمد مواليد ٢٠١٨)،(قطر الندى مواليد ٢٠١٦)،  وقال الأب المدعو (أحمد. ب)  وزوجته "خالة الاطفال"  المدعوة (غزل. ق) أن الأطفال كانو يعانون الإسهال  والإقياء الشديد،  ولايعلمون سبب وفاتهم. 

========
إقرأ أيضاً/العثور علي جثه متفحمة داخل شقة في المحلة
============

وأضافت أيضاً أنه بعد إجراء الفحوصات والكشف الطبى ومن خلال التحقيق مع (الأب وزوجته) اعترفت المدعوة "غزل. ق " أنها اشتركت مع زوجها  فى محاولة قتل الأطفال الثلاثة بوضع السم لهم مرتين فى الطعام والشراب ولكنها بائت بالفشل،  عندما عرف الأب أنهم لم يفارقوا الحياة قام بخنق الثلاثة كلاً على حدة عن طريق وضع اليد على الأنف والفم  وقطع التنفس  حتى فارقوا الحياة بمساعدة زوجته التى قامت بمسك أقدام الأطفال أثناء الخنق. 

=======
إقرأ أيضاً/مريض نفسي يقفز من الدور السادس بالقليوبية
===========

الكلمات المفتاحية