12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

انتحار عروسين من الطابق الرابع في شهر العسل

2020/12/06 10:51 PM | المشاهدات: 435


انتحار عروسين من الطابق الرابع في شهر العسل
منار هلال عطالله

كشفت التحقيقات حقيقة انتحار عروسين، بإلقاء نفسهما من الطابق الرابع بمنطقة الطوابق بالهرم، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

كشفت التحريات أنهما متزوجات عرفياً، لأنهما لم يصلا إلى السن القانوني للزواج، حيث أن العريس يبلغ من العمر 17 عاماً، والعروس 16 عاماً، وأن هذه الواقعة حدثت خلال شهر العسل.

 

وبدأت الواقعة، بحدوث مشاجرة بين الزوجة ووالدة زوجها، وتطورت المشاجرة إلى تشابك بالأيدي، وذلك دفع العروس إلى التقاط سكين للدفاع عن نفسها، وأثناء المشاجرة أصابت حماتها بجروح في الرأس.

 

انهالت العروس عندما رأت الدماء يسيل من رأس حماتها، فأسرعت بالقفز من الشرفة بالطابق الرابع، وسقطت جثة هامدة، وبمجرد أن رآها زوجها جثة وسط بركة من الدماء قام بالقفز من نفس الشرفة، وكان يردد "مش هعيش من بعدك، هموت معاكي" وسقط أيضاً جثة هامدة بجوار زوجته.

 

ومن خلال التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أوضحت أن العروسان متزوجات من أقل من شهر، وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الجريمة والمعمل الجنائي والنيابة العامة.

 

وقامت القوات بفرض كودون أمني في محيط الحادث، وبدأت القوات في مناظرة الجثث، حيث وجود إصابات عديدة، وقررت النيابة العرض على الطب الشرعي لتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة.

 

إقرأ أيضاً/بكفرالشيخ... ضبط مصنع ينتج لمبات كهربائية مغشوشة

 

كما قامت القوات بتفريغ الكاميرات القريبة من مكان الحادث، ومحاولة التقاط صور أثناء سقوط العروسين.

 

إقرأ أيضاً/حريق هائل بمستشفى أبو الريش للأطفال

 

وقام فريق من المباحث بمناقشة أسر العروسين، ومعرفة الحالة الصحية لوالدة العريس، ولا زالت التحقيقات مستمرة حتى الآن.

 

إقرأ أيضاً/إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بسوهاج