12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديراً عاماً لمكتب القاهرة

2020/11/30 07:55 AM | المشاهدات: 812


"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديراً عاماً لمكتب القاهرة
منار فوزي

"سيمون كوتشر أند بارتنرز" هو مكتب استشاري عالمي يتعامل مع شركات ومؤسسات دولية بهدف تنفيذ استراتيجيات التسويق والإبداع لزيادة أرباحها وقوتها التنافسية في الأسواق ويعمل به أكثر من 1400 موظف في 40 مكتب حول العالم من بينها فرانكفورت، لندن، نيويورك،طوكيو. حيث نجح المكتب في زيادة أرباح العملاء بنحو 100 إلى 500 نقطة أساسية في المتوسط نتيجة خبرة أكثر من 35 عاما في مجال تحقيق النمو في الدخل.

 

اقرأ أيضاً/رئيس لجنة الصناعة بنقابة المهندسين بالإسكندريه مساهمة القطاع ب 20% من الناتج المحلي

حيث أعلن المكتب عن اختيار مها رشاد لمنصب المدير العام لفرعه الإقليمي بالقاهرة بما تمتلكه من خبرات كبيرة في مجال الإدارة التنفيذية لأكثر من 15 عاماً بالإضافة إلى عملها في تطبيق استراتيجيات التحول الإبداعي والتجاري وبالإضافة إلى أنها معاون وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإستراتيجيات التسويق. 

 

اقرأ أيضاً/أسعار الفاكهة والخضروات اليوم

كانت مها رشاد الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ITIDA" ورئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون وهي خبيرة في المجال المصرفي ومجال السياسات العامة وإشرافها على عدد من المشروعات الخاصة بالإبداع ، تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والترويج للإستثمار وحالياً تحضر الدكتوراة في مجال الإدارة والإبداع وماجيستير في مجال إدارة الأعمال وبكالوريوس الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.

 

اقرأ ايضا/شواحن الجيل الثالث للسيارات الكهربائية

عبرت مها رشاد عن سعادتها بالإختيار الذي يعكس الثقة الكبيرة في الإقتصاد المصري، مؤكدة ثقتها في قدرات فريق عمل مكتب القاهرة بكفائته على تقديم خدمات استشارية ذات جودة عالية. ويذكر بأن المكتب لعب دوراً تطويرياً مع الشركات القابضة للتأمين حيث اعتمد على التكنولوجيا والتحول الرقمي لوضع الاستراتيجية المتوافقة مع متغيرات السوق كما لعب المكتب دورا كبيراً مع البنوك الحكومية و الخاصة في مصر وأفريقيا لدعم الإبداع وتقديم الخدمات المالية