12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

منه شلبي في انتظار أعمالها الفنية حكايتها "أول امبارح" في مسلسل "نمرة اتنين" و فيلمها "النمس والإنس"

2020/11/21 01:52 PM | المشاهدات: 314


منه شلبي في انتظار أعمالها الفنية حكايتها "أول امبارح" في مسلسل "نمرة اتنين" و فيلمها "النمس والإنس"
اسراء حسين أحمد

 

تنتظر الفنانة منه شلبي عرض أولى حلقات حكايتها "أول امبارح" وهى من مسلسل "نمرة اتنين"، ويشاركها الفنان أحمد مالك في بطولة هذا العمل الفني، وفي هذه الحكاية تجسد الفنانة منه شلبي شخصية فتاة ثلاثينية بمعنى أنها في عمر الثلاثين تواجه علاقة عاطفية مع شاب يكون أصغر منها والأحداث تتابع في إطار درامي مشوق للغاية. 

 

اقرأ أيضاً/مسلسل "إلا أنا".. تغير اسم حكاية درة ل "أول السطر"

 

هذا المسلسل حقق انتشاراً كبيراً عبر منصات السوشيال ميديا منذ عرض أولى حلقاته خلال الأسابيع الماضيه بإحدى المنصات، وتعتبر حلقات المسلسل منفصلة كل حكاية يقوم ببطولتها نجوم وكتاب مختلفين عن بعضهم. 

شارك نجوم كثيرة في المسلسل منهم "منى زكى، نيللى كريم، عمرو يوسف، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا، إياد نصار، واللبنانى عادل كرم، ماجد الكدوانى، وصبا مبارك، أحمد مالك، أروى جودة، أحمد السعدنى، هدى المفتى، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين".

 

اقرأ أيضاً/أمينة خليل في فيلم"وقفة رجالة".. وتعليقها على الجدل المثار حول إصابتها بفيروس كورونا

 

في حقيقة الأمر قد شارك مجموعة من المخرجين في إخراج هذا المسلسل وهم "آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هانى خليفة، هادى الباجورى، محمد شاكر، أحمد النجار"

وليس ذلك فقط بل شارك مجموعة في تأليف هذا المسلسل وهم "آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدى، سارة طيبة، سما عبد الخالق"

وتم تصوير مشاهد العمل في 6 دول عربية.

 

اقرأ أيضاً/مشاركة الفنانة نور في مسلسل جمال الحريم

 

إلى جانب انتظار الفنانة منه شلبي عرض حكايتها في مسلسل "نمرة اتنين" تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد "النمس والإنس" ولقد شارك في بطولة هذا الفيلم الفنان محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، سليمان عيد، والذي يكون من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.