12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عاجل تويتر يتحول لساحة معركة ساخنة بين "ابو قحط ومرزوقة"

2020/05/19 12:23 AM | المشاهدات: 884


عاجل تويتر يتحول لساحة معركة ساخنة بين "ابو قحط ومرزوقة"
شيماء أحمد

=======
إقرأ أيضاً/ضبط العديد من الكمامات غير المرخصة
==========
  اليوم الاثنين، فى تمام الساعه 11:59مساءً شهد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"منافسة شرسة بين" ابو القحط ومرزوقة " وتحول "التويتر"لساحة معركة لايكات.

  بدأت المنافسة  عندما غرد أحد المستخدمين عن مسابقة مالية  لصاحب أفضل صورة، وذلك من خلال مشاركة كل مستخدم بصوره من تصويره، موضحاً  أنه سيكون هناك" ٣ فائزين" اثنان سيتم إعلانهما من خلال عدد الليكات التى سيحصل عليهاكل منهم والآخر بالتقييم.

=======
إقرأ أيضاً/"محاكمة عامل متهم بتصنيع الاسلحه النارية"
=========

وحدد  المستخدم منصور  "1000 ريال" إجمالى الجوائز المادية لأكبر عدد لايكات سيحصل عليهاالفائزين.

_ المركز الأول  500ريال.

_المركز الثاني  250ريال.

_الفائز من خلال التقييم 250ريال.

وبعد اوقات قليلة من إعلان المسابقة  احتدمت بين اثنين من المستخدمين وهما "ابو القحط ومرزوقة" وذلك من خلال مشاركتهم بصوره من تصويرهم وطلبا دعم المتابعين لهم للفوز بالمسابقة. 

وشارك مئات المستخدمين فى المنافسة الشرسة  وشاركت بعض الحسابات الموثوقة  لشخصيات رياضية سعودية وعربية، منهم محمد هنيدي وضوى الشربيني وهيفاء وهبي وقد أبدى بعض المستخدمين رأيهم الشخصى وعدم رضاهم عن التحول الذى حدث بفكرة صورة إلى منافسة شرسة وحرب لايكات بين الشباب والبنات.

وعلق أيضاً  مشجع الشمرى  على موضوع تغريدة المسابقة :" اثبت ابو قحط ومرتزقة عن غير قصد ان الشخص هو قضية أبدية  مشكلتها مع نفسه يمكنه  أن يصنع قصة عظيمة  من فكرة عابرة ويمكنه أيضاً تحويل فكرة عظيمة إلي فكرة ساخرة ".

=======
إقرا أيضاً/"قتلته عشان كرهت عيشتى" اعتراف زوجة أقدمت على قتل زوجها
=========